"الديربي" يواصل مسلسل الإطاحة بالمدربين

9 نوفمبر 2021
ر.ز
21:00
تواصل البيضاوي بين فريقي ، التحكم بمصير المدربين، بعد قرار الفريق الأخضر الانفصال عن مدربه الي لسعد الشابي، عقب انتهاء مباراة الوداد و يوم السبت الماضي بالتعادل بهدف لمثله، إذ تقاسم النقط كافيا لفك الارتباط بمدرب الرجاء.

العصبة تكشف عن موعد قرعة الدوري الاحترافي
العصبة تكشف عن موعد قرعة الدوري الاحترافي
وقبل الشابي، انفصل الرجاء في الموسم ما قبل الماضي عن المدرب الفرنسي ، عقب مباراة ذهاب ثمن نهائي البطولة ة، التي انتهت بتعادل الوداد والرجاء بهدف لمثله.

وفي ذهاب بطولة الموسم الماضي، قرر الرجاء إقالة المدرب جمال السلامي مباشرة عقب انتصار الوداد في مباراة بهدفين دون رد.

الجامعة تفرض شروطا جديدة على المعدين البدنيين بالدوري
الجامعة تفرض شروطا جديدة على المعدين البدنيين بالدوري
وظلت مباراة الديربي على مر التاريخ تتحكم بمصير المدربين، ف اكتوى بنار مباراة الديربي في مناسبتين، الأولى في منتصف التسعينات بعد الخسارة بثلاثية أمام الرجاء، والثانية كانت في إياب موسم 2009-2010، عندما انهزم الوداد بهدف لصفر أمام الرجاء، وفرط في صدارة الدوري، قبل أن ينقذ فخر الدين الرجحي الموقف فيما تبقى من جولات ويتوج الفريق الأحمر باللقب.

وأقال الرجاء مع بداية الألفية الثالثة المدرب الأوكراني سين يوري، صانع أمجاد الوداد مطلع التسعينات، بعد انتصار الفريق الأحمر في مباراة الديربي بهدف لصفر، كما انفصل الرجاء عام 2002 المدرب البلجيكي والتر مووس بعد الهزيمة في إحدى مباريات الديربي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram