في طور التحميل

الرجاء يتجه لفرض عقوبة ثقيلة على بنحليب

8 نوفمبر 2021
ر.ز
17:03
يتدارس المكتب المديري للرجاء الرياضي في اجتماعه ليوم الاثنين، عرض لاعب الفريق محمود بنحليب على ، التي يرأسها ، الذي يشغل أيضا منصب كاتب عام للفريق، وذلك بعد السلوكات التي صدرت عن اللاعب بعد نهاية مباراة الديربي بالتعادل يوم السبت الماضي، حيث خلق جوا من التوتر داخل مستودع ملابس ، وتلفظ بكلمات نابية بسبب عدم مشاركته في المباراة، كما رفض الصعود على متن حافلة الفريق مفضلا العودة إلى مسكنه بمفرده.

الرجاء يتدرب بالمحمدية ويجري مباراتين وديتين
الرجاء يتدرب بالمحمدية ويجري مباراتين وديتين
وأكدت مصادر "إم إف إم سبور" أن عقوبة ثقيلة سيتعرض لها بنحليب بسبب تماديه في سلوكات مماثلة، حيث سبق للمدرب أن أبعده عن و الرجاء، وقبله الإسباني والفرنسي باتريس كارتيرون.

وكشف نفس المصدر أن المكتب المديري للرجاء لا ينوي التساهل هذه المرة مع بنحليب، الذي تم الصفح عنه في العديد من المناسبات السابقة، دون أن يتوقف اللاعب عن سلوكاته واحتجاجاته المتكررة على المدربين، عند تغييره أو عدم الاعتماد عليه.

لاعبو شباب المحمدية يضربون مجددا عن التداريب
لاعبو شباب المحمدية يضربون مجددا عن التداريب
و الشابي قد أبعد بنحليب في فترة سابقة عن تداريب الفريق الأول، وسمح له بالعودة بعد تدخلات من المكتب المسير السابق وبعض لاعبي الفريق، وعاد اللاعب ليثير الجدل بعد استبداله في إحدى مباريات ، إذ طالب الشابي بتفسيرات أثناء المباراة وهو ما لم يتقبله المدرب الي، لكن سرعان ما تم طي الخلاف في مستودع الملابس بتدخل من المدرب المساعد هشام أبو شروان.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram