الرجاء يتفق مع لاعبين لإنهاء النزاعات المالية وديا

18 سبتمبر 2021
ر.ز
19:09
يسابق الرياضي، رشيد الأندلسي، الزمن للتخلص من التي يواجهها الفريق مع بعض من لاعبيه السابقين، الذين قرروا اللجوء إلى لاستخلاص مستحقاتهم العالقة.

البدراوي: جمعية قدماء اللاعبين حكماء .. وغانرد ليهم الاعتبار
البدراوي: جمعية قدماء اللاعبين حكماء .. وغانرد ليهم الاعتبار
وتعهد الأندلسي بإنهاء ملفات النزاعات التي يعتبر الرجاء طرفا فيها، وذلك قبل موعد الجمع العام الذي سيعقد يوم 27 أكتوبر المقبل، وباشر الاتصال ببعض اللاعبين الذين لجؤوا إلى غرفة النزاعات من أجل حل الات المالية بشكل ودي.

وتوصلت إدارة الرجاء إلى اتفاق مبدئي مع الحارس السابق للفريق، محمد بوعميرة، المنتقل حديثا إلى ، يقضي بتنازله عن جزء من مستحقاته المالية العالقة، ثم تنازله عن الشكوى التي رفعها ضد الرجاء لدى جامعة كرة القدم.
وحدد بوعميرة مستحقاته العالقة في 340 مليون سنتيم، تشمل أيضا الخاصة بالموسم الحالي، علما أنه ه مع الرجاء من جانب واحد لعدم توصله بمستحقاته. واقترح بوعميرة قبل حصوله على 150 مليون سنتيم وتنازله عن الباقي، إلا أن إدارة الرجاء اقترحت عليه مبلغا لا يتجاوز 80 مليون سنتيم، ليقرر الرحيل صوب شباب المحمدية.

وتسعى إدارة الرجاء إلى إنهاء خلافها مع المدافع ، الذي انتقل بدوره إلى شباب المحمدية، فضلا عن الدولي الليبي سند رفلي الذي تعاقد مع الاتحاد الليبي ووضع شكاية ضد الرجاء لعدم تسوية وضعيته المالية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram