الرجاء يحدد موعد وصول لاعبيه والوافدين الجدد

17 يناير 2022
ر.ز
14:34
استأجر فريق طائرة خاصة لنقل لاعبيه العالقين خارج ، بعد قرار السلطات المغربية القاضي بتعليق جميع الرحلات الجوية الوافدة على المملكة، بالإضافة إلى الوافدين الجدد الذين يتعين عليهم اجتياز لتفعيل تعاقدهم مع الفريق.

الجامعة تعلن موعد وشروط الميركاتو المقبل
الجامعة تعلن موعد وشروط الميركاتو المقبل
وحجز الرجاء رحلات جوية مختلفة للاعبيه صوب تونس، للتوجه من هناك يوم الخميس المقبل إلى المغرب، ويتعلق الأمر بمحمد ناهيري الذي بقي عالقا بالعاصمة القطرية الدوحة بعد إصابته بفيروس قبل مباراة الرجاء و المصري برسم كأس السوبر الإفريقي، و وأيوب أيت لحسن الذين لعبا كمعارين لنادي رايون سبور الرواندي.

وستقل نفس الطائرة الدولي المغربي السابق ، الذي وقع عقدا مبدئيا مع الرجاء، بعد عدة تجارب ب رفقة إيندهوفن وزفوله وأدو دين هاغ وغيرهم، والمهاجم لي كاديما كابانغو الذي وقع بدوره عقدا مبدئيا مع الفريق الأخضر.

الطاوسي يجتمع بمحفوظ بخصوص المغضوب عليهم داخل الرجاء
الطاوسي يجتمع بمحفوظ بخصوص المغضوب عليهم داخل الرجاء
ومن الممكن أن ينضم المهاجم الكونغولي البلجيكي زيغوي بيني باديبانغا إلى نفس الرحلة الخاصة، في حالة توصله خلال اليومين المقبلين لاتفاق مع الرجاء، والأمر نفسه بالنسبة إلى حارس شباب بلوزداد الجزائري .

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram