الرجاء يضع شرطا أساسيا أمام الحزم لحل أزمة الحافيظي

13 يناير 2022
ر.ز
21:11
اشترط فريق على إدارة نادي السعودي التوقيع على تعهد بصرف الدفعة الأولى من قيمة انتقال اللاعب ، بعد ال الذي حدث بين الفريقين بشأن موعد صرف الدفعة الأولى واحترام بنود ال الموقع بين جميع الأطراف.

لاعبو الرجاء يسيرون على عهد تدريبات البنزرتي
لاعبو الرجاء يسيرون على عهد تدريبات البنزرتي
وكشفت مصادرنا أن نادي الحزم طلب من إدارة إرسال البطاقة الدولية للاعب قبل تسديد الدفعة المتفق عليها، وهو اعترض عليه الفريق الأخضر الذي طالب باحترام بنود العقد، الذي يشير إلى ما يلي:

بيع عقد عبد الإله إلى الحزم مقابل 700 ألف دولار، يحصل منها الرجاء على 100 ألف دولار عند توقيع العقد، وهو الأمر الذي تم بالفعل.
وينص العقد على توصل الرجاء بمبلغ 300 ألف دولار يوم 27 يناير الجاري، والتزام الرجاء بإرسال البطاقة الدولية للحافيظي لفريق الحزم مباشرة بعد توصله بالمبلغ المذكور، على أن يسدد نادي الحزم مبلغ 300 ألف دولار كدفعة أخيرة، متم شهر يونيو المقبل.

الطنطاوي يُبلّغ لاعبي الرجاء باستئناف التداريب
الطنطاوي يُبلّغ لاعبي الرجاء باستئناف التداريب
وتراجع نادي الحزم عن اتفاقه مع الرجاء، وطالب بالحصول على بطاقة الحافيظي قبل الموعد المحدد وقبل دفع 300 ألف دولار، وهو ما قابله الرجاء بالمطالبة بتوقيع اتفاق جديد، يلزم الحزم بتسديد نسبة 20% من قيمة صفقة انتقال الحافيظي، في حالة عدم تسديد مبلغ 300 ألف دولار يوم 27 يناير.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram