في طور التحميل

الرجاء يعود إلى صدارة البطولة على حساب ''العساكر''

حليمة الدهوي
30 مايو 2021
23:42
عاد فريق الرجاد الرياضي لكرة القدم، إلى صدارة الترتيب العام للدوري الإحترافي، بعد فوزه اليوم الأحد، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، علي ضيفه الجيش الملكي برسم الجولة الـ 21 من ''برو''.

الأندلسي يتعهد بصرف مستحقات لاعبي الرجاء بعد مباراة السوالم
الأندلسي يتعهد بصرف مستحقات لاعبي الرجاء بعد مباراة السوالم
وانتهت الخمسة والأربعين دقيقة الأولى من المباراة، بالتعادل هدف في كل شبكة، من توقيع اللاعب ربيع حريمات في الدقيقة الـ 28، بعد تمريرة ''أسيست''، من ضربة ركنية نفذها زميله في الفريق رضى سليم، فيما عدل نتيجة الشوط بعد أربعة دقائق فقط ''د الـ 32''، عن طريق اللاعب الكونغولي نغيتا.

ومع بداية شوط المدربين ''الثاني''، أضاف نجم النسور هدف ثاني لفريقه في الدقيقة الـ 52، بعد تمريرة رائعة من عبد الإلاه مذكور، وتمكن رضى سليم من تعديل الكفة للعساكر، عن طريق ضربة جزاء أسفر عنها نبيل بنرقية حكم هذه القمة، بعد تدخل غير قانوني لحارس الرجاء في حق مهاجم الخصم.

الوداد يحصن الكرتي بعقد جديد
الوداد يحصن الكرتي بعقد جديد
وقبل نهاية أطوار ''الكلاسيكو'' عادت الإثارة من جديد، حيث حاول الطرفين الوصول من جديد لشباك حراس المرمى، خصوصا بعد أن أقدم المدربين على عدة تغييرات أهمها بالنسبة للفريق الرباطي دخول المهاجم ، أما من جهة الفريق الأخضر تم دخول محمود بنحليب مكان العميد متولي، وكذا خروج العرجون وتعويضه ببدر بولهرود.

واصطاد الرجاء في شخص رحيمي قبل صافرة النهاية ضربة جزاء، ترجمها بنحليب إلى هدف ثالث وأخير، حسم من خلاله نقاط القمة لصالح أصحاب الأرض.

الجامعة تصادق على انتدابات الرجاء
الجامعة تصادق على انتدابات الرجاء
جدير بالذكر، أن الرجاء يعتلي الآن صدارة الترتيب العام للدوري، برصيد 39 نقطة، فيما تجمد العساكر في الرتبة الثالثة بمجموع 32 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram