في طور التحميل

الرجاء يعود بثلاثة نقاط ثمينة من المحمدية

حليمة الدهوي
27 مايو 2021
23:38
فاز فريق لكرة القدم، اليوم الخميس، بهدفين مقابل هدف وحيد، على مضيفه برسم الجولة العشرين من منافسات الإحترافية.

أولى عقوبات الجامعة للموسم الرياضي الجديد
أولى عقوبات الجامعة للموسم الرياضي الجديد
فبعد انتهاء الجولة الأولى بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف، من توقيع اللاعب عبد الرزاق ناقوص، تمكن الرجاء في الشوط الثاني من العودة في نتيجة المباراة، في تمام الدقيقة 49، عن طريق الهداف بين نغيتا.

وارتفع نسق المواجهة بهدف التعادل، حيث استمر الفريق الفضالي في الضغط على مرمى حارس الرجاء ، غير أن دفاع الأخير كان في المكان المناسب.

زروق: "طلبي ولوج التدريب لتعويض ما فاتني كلاعب"
زروق: "طلبي ولوج التدريب لتعويض ما فاتني كلاعب"
ورد الخضر على محاولات أصحاب الأرض، في الكثير من المناسبات، خصوصا في ظل التغييرات المهمة التي اقدم عليها التونسي لسعد جردة الشابي، أهمها دخول العميد والمايسترو عبد الإلاه الحافيظي، اللذان ساهما في تحرر رفاقهم داخل رقعة الميدان.

وقبل صافرة النهاية في الوقت البدل الضائع، أسفر حكم اللقاء، عن ضربة جزاء لصالح الرجاء بعد خطأ في حق داخل مربع العمليات، ترجمهما متولي إلى هدف ثاني حقق به الرجاء ثلاثة نقاط ثمينة من مدينة الزهور.

خاص.. مصدر جامعي يكشف حقيقة عودة الجماهير إلى الملاعب
خاص.. مصدر جامعي يكشف حقيقة عودة الجماهير إلى الملاعب
جدير بالذكر، أن الرجاء عزز رصيده في وصافة الترتيب العام للدوري الإحترافي، برصيد 36 نقطة، فيما تجمد الشباب في المركز الرابع عشر بمجموع 20 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram