في طور التحميل

الرجاء يفاوض مدربا برتغاليا شهيرا

8 نوفمبر 2021
ر.ز
21:54
توصلت إدارة الرياضي بعشرات السير الذاتية لمدربين أوروبيين ومن جنسيات عربية للإشراف على تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، في انتظار صدور قرار نهائي يخص المدرب الي الذي اقترب من المغادرة.

تمارين خاصة لمتولي لإنقاص وزنه (صورة)
تمارين خاصة لمتولي لإنقاص وزنه (صورة)
ومن ضمن السير الذاتية التي توصل بها الرجاء، هناك المدرب الهولندي يان أولد ريكك، الذي درب مجموعة من الأندية، أبرزها غلطة سراي التركي وهيرينفين الهولندي وكيب تاون سيتي الجنوب إفريقي، علما أنه اشتغل في بداياته كمساعد لمدرب ي، وأشرف على تدريب ال الصينية لأقل من 16 و19 و21 سنة، وأشرف على الفئات الصغرى بنادي أمستردام الهولندي، ويعمل حاليا كمدير رياضي لفريق إسكندرون سبور الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية التركي.

ورغم توصلها بعدة سير ذاتية، إلا أن إدارة الرجاء ترغب في التعاقد مع مدرب آخر لم يتقدم بترشيحه، ويتعلق الأمر بجايمي باتشيكو، الذي درب الي في فترتين سابقتين، والشباب السعودي، كما درب فيتوريا غيماريش وبيلبينينشي وبوافيستا وريو آفي في البرتغال، بالإضافة إلى أندية صينية كبيجين غوان وتيانجين تيدا.

إقالة تاسع مدرب هذا الموسم
إقالة تاسع مدرب هذا الموسم
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram