الرجاء ينهي أول صفقة في "الميركاتو" الشتوي

3 ديسمبر 2021
ر.ز
19:39
وقع فريق الرياضي يومه الجمعة عقدا مبدئيا مع المهاجم الدولي ي ، ينضم بموجبه إلى الفريق الأخضر لموسمين ونصف، بشرط اجتيازه بنجاح للفحص الطبي الذي سيخضع له اللاعب لاحقا، فور توفر فرصة سفره إلى ، بعد قرار افدة على المملكة.

الرجاء يحدد موعد وصول لاعبيه والوافدين الجدد
الرجاء يحدد موعد وصول لاعبيه والوافدين الجدد
وكما أشرنا إلى ذلك أمس، فإن المدرب البلجيكي مارك فيلس أعطى موافقته على التعاقد مع الكامروني أولينغا، بدون إخضاعه للتجربة، بحكم أنه يعرف مستوى اللاعب جيدا عندما كان يلعب بصفوف موسكرون البلجيكي خلال آخر 6 مواسم.
ووقع أولينغا العقد المبدئي مع الرجاء عن بعد، من أجل تحصينه من أطماع أندية أخرى، وسيصبح العقد ساري المفعول فور تجاوز اللاعب الكامروني للاختبار الطبي بنجاح.

ويبلغ أولينغا من العمر 25 سنة، وانتهى عقده مع فريق موسكرون البلجيكي الصيف الماضي بعد ست سنوات قضاها داخل أحضان النادي، وسيلتحق بصفوف الرجاء في انتقال حر.

الرجاء يزاحم الوداد على ضم هداف "لوصيكا"
الرجاء يزاحم الوداد على ضم هداف "لوصيكا"
ويلعب أولينغا كجناح أيسر ويمتاز بالسرعة والمهارات، ويعد منتوجا خالصا لأكاديمية صامويل إيطو بالكامرون، ولعب لشبان وأمل فريق مايوركا الإسباني، ثم مالقا وأبويل ليماسول القبرصي وزولت فاريغيم البلجيكي، وسامبدوريا الإيطالي الذي أعاره إلى نادي فيتورول الني، وانضم عام 2015 إلى موسكرون البلجيكي وقضى هناك 6 مواسم، وهي المحطة التي من خلالها تعرف عليه .

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram