الرجاويون يسخرون من الزيات بسبب التذاكر الإفتراضية .. "حتى حنا عندنا أزمة وماعندناش باش نشريو التيكي"

9 ديسمبر 2020
زهير حجاري
10:39
سخر رجاويون من طرح مكتب جواد الزيات رئيس الرياضي البيضاوي ل القدم، ل إفتراضية خاصة بمباراة الفريق الأخضر ضد نظيره المقررة غدا الخميس في إطار الدورة الثالثة من البطولة الاحترافية.

منذر الكبير يقسم الجماهير الرجاوية
منذر الكبير يقسم الجماهير الرجاوية
ومباشرة بعد طرح الرجاء للتذاكر الإفتراضية والتي حدد ثمن بيعها في 30 درهم، إنهالت التعاليق الساخرة، من أغلبية الرجاوي، خاصة ضد الرئيس جواد الزيات.

وذهبت التعليقات في إتجاه واحد، وهي رفض ين ، لإقتناء هذه التذاكر، لأول مرة، بعدما ت تفاعلت مع الفكرة بشكل كبير، في الموسم الماضي.

الرجاء يخوض أول مباراة ودية رفقة مدربه الجديد
الرجاء يخوض أول مباراة ودية رفقة مدربه الجديد
وجاء رفض الرجاويين، لإقتناء التذاكر الإفتراضية، بسبب تجاهل المسؤولين لمطلب الجمهور الرجاوي الذي كان ينادي بالإنتذابات، لتقوية صفوف الفريق، علما أن جواد زيات خرج في أكثر من مرة، بأن الرجاء يعيش مادية خانقة، لا تساعده على إبرام تعاقدات مهمة.

ورد الجمهور الرجاوي من خلال التعليقات عبر وسائل التواصل الإجتماعي، بسخرية على التذاكر الإفتراضية، مبرزين للزيات، بأنهم هم أيضا يعيشون أزمة مادية لا تخول لهم اقتناء التذاكر التي تم تحديد مبلغها في 30 درهم.

منذر الكبير مدربا للرجاء لموسمين
منذر الكبير مدربا للرجاء لموسمين
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram