الرحايلي: غاريدو جعلني أكره الكرة..ورحلت كي لا أشوش على الوداد

13 أكتوبر 2021
عموري إدريس
16:04
تحدث عادل الرحايلي، مدافع نادي السابق عن تفاصيل رحيله عن النادي "الأحمر" وعن مشاكله آنداك مع مدربه خوان كارلوس غاريدو، وذلك خلال مروره في برنامج الشوط الثالث على إذاعة "إم إف إم".

فرحان وزولا " الوداد مستعد للموندياليتو وهذا سبب تعادلنا أمام الفتح"
فرحان وزولا " الوداد مستعد للموندياليتو وهذا سبب تعادلنا أمام الفتح"
وقال الرحايلي: "إن غاريدو من المدربين الذين يجعلونك تكره ، في بداية الأمر، إتصل بي وقال لي إنني خارج حساباته، وذلك بعد اقتراب ي من الانتهاء.

وأضاف المتحدث ذاته: في تلك المرحلة، وأشرف داري يعانيان من ، فيما لم يكن أسرير ونجم الدين في كامل مستواهم، ومع ذلك أصر غاريدو على إقصائي، بل وصل الأمر به لاستفزازي.

الوداد ينزل بنيشو واللافي وآخرين لفريق الأمل
الوداد ينزل بنيشو واللافي وآخرين لفريق الأمل
وتابع: أتذكر في يوم أنه طلب مني أن ألعب كمهاجم، ومرة اخرى في الرواق الأيسر و جاهز للعب. نيته كانت مبيتة، وتحدث مع قائدي الفريق، وأكدوا لي أنني سأحصل على فرصتي كاملة، لكن استمر اقصائي وفضلت مغادرة النادي في صمت كون النادي كان منشغلا مع دوري الأبطال. واختتم: "تحدث مع كذلك، وطلب مني أن أصبر، لكنني كنت صريحاً معه، وقلت له إن شيئا سيئا سيحصل مع غاريدو إن بقيت. كنت أدين بمبلغ 50 مليون، لكنني حصلت على 10 فقط، وهذا ما استحق لأنني لم احصل على فرصة كاملة".

يشار أن عادل الرحايلي يخوض تجربة احترافية بالدوري القبرصي، مع نادي أبولون سمير.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram