الركراكي يحدد لائحة المغادرين

20 ديسمبر 2021
ر.ز
12:55
حدد مدرب ي قائمة اللاعبين الذين لن يعتمد عليهم خلال ما تبقى من منافسات الموسم الجاري، وأخبر إدارة النادي بضرورة تسريحهم أو فسخ هم.

الركراكي وطاقمه يودعون الوداد
الركراكي وطاقمه يودعون الوداد
ويتقدم حمزة أسرير لائحة المغادرين، إلى جانب الظهير الأيسر أيوب بن الشاوي، المرشح بقوة للعودة إلى فريقه السابق ع الحسني الجديدي، والمدافع الأيمن زكرياء كياني المطلوب بفريق حسنية أكادير، وسفيان كركاش الذي لعب دقائق قة خلال موسمين قضاهما بقميص الوداد، وبديع أووك المطلوب من قبل مجموعة من الوطنية، على رأسها حسنية أكادير و و.

وترغب إدارة الوداد في تسريح أيوب سكوما بموافقة المدرب الركراكي، بعدما فشل اللاعب في كسب رسميته رفقة المدربين فوزي البنزرتي ووليد الركراكي.
ويتردد مدرب الوداد في تسريح المهاجم الكونغولي ، إذ ينتظر جلب قلب هجوم جديد في فترة ال الشتوية المقبلة، وفي حالة عدم تمكنه من ذلك، فإنه سيبقي على اللاعب ضمن صفوف الفريق.

ويعتبر المهاجم شعيب فيضي من أكبر المرشحين لمغادرة الوداد خلال "الميركاتو" الشتوي، بسبب عدم اقتناع الركراكي بإمكانياته ومؤهلاته التقنية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram