في طور التحميل

الركراكي ينتظر قرار عموتة بخصوص خماسي الوداد

10 أكتوبر 2021
ر.ز
13:09
ينتظر مدرب الوداد الرياضي وليد الركراكي قرار مدرب المنتخب الوطني المغربي الرديف، الحسين عموتة، بخصوص خماسي الفريق الأحمر بالمنتخب، يحيى عطية الله و و و و، حيث طلبت إدارة الوداد من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إعفاء هؤلاء اللاعبين من المشاركة في مباراة أمام سيراليون يوم الثلاثاء المقبل.

الركراكي في حيرة بسبب بديلي المترجي والجعدي
الركراكي في حيرة بسبب بديلي المترجي والجعدي
ويرغب الركراكي في استعادة جميع لاعبيه الدوليين قبل الثلاثاء، قصد التوجه مبكرا إلى والتحضير لمباراة قلوب الصنوبر، التي تجرى الأحد المقبل بملعب كيب كوست برسم ذهاب سدس عشر نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وبدأ الوداد تحضيراته لهذه المباراة الهامة في 9 لاعبين أساسيين لتواجدهم رفقة منتخباتهم الوطنية.
وإلى جانب خماسي المنتخب الرديف، ينتظر الركراكي عودة أيوب العملود بعد نهاية مباراة المنتخب الوطني المغربي الأول أمام نظيره الغيني، التي تجرى مساء الثلاثاء المقبل بالرباط برسم ، بالإضافة إلى التنزاني الذي يشارك اليوم في مباراة منتخب بلاده أمام البنين، ومؤيد اللافي الذي سيكون حاضرا يوم الاثنين في مباراة ليبيا ومصر.

الناصري يحفز لاعبي الوداد بمنحة استثنائية لهزم قلوب الصنوبر
الناصري يحفز لاعبي الوداد بمنحة استثنائية لهزم قلوب الصنوبر
وستكون للمدرب الحسين عموتة الكلمة الأخيرة بخصوص خماسي فريق الوداد، وما إذا كان سيسرحهم دون خوض المباراة الودية الثالثة والأخيرة أمام سيراليون، بعد الفوز على منتخبي غامبيا وجنوب .

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram