الزمالك تخصص اسقبالا حارا لبعثة النهضة البركان بالقاهرة

15 سبتمبر 2019
إم. إف. إم
03:41

وصلت بعثة فريق النهضة الية الى مطار الدولي ، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء ، لمواجهة نادي ، في إياب نهائي بطولة كأس ال ، التي ستقام يوم الأحد المقبل، على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.
و في استقبال وفد الفريق البرتقالي بالمطار، مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي ، كما تواجد أمام قاعة الوصول عدد من براعم نادي الزمالك حاملين الورود وأعلام مصر و، بالإضافة إلى بعض ال الشعبية للتعبير عن حفاوة الاستقبال.
وتقيم بعثة النهضة البركانية اليوم الأول بأحد فنادق مصر الجديدة ،على أن تخوض ها الأول في العاشرة من مساء اليوم بملعب بتروسبورت بالقاهرة ، قبل أن تتوجه غدًا للدخول فى ببرج العرب حتى موعد المباراة.
ومن المنتظر أن تنظم حفلًا خاصًا على شرف البعثة المغربية، خاصة بعد الحفاوة وكرم الضيافة التى استقبلوا بها بعثة الزمالك فى مباراة الذهاب ، التى أقيمت على أرضية الملعب البلدى بمدينة بركان، والتى انتهت لصالح الفريق البركاني بهدف دون رد.

 


للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

الجيش الملكي ونهضة بركان أمام فرصة الظهور الجيد بمسابقة الكاف
في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram