في طور التحميل

الزمالك يصعد ضد وكيل باتريس كارتيرون

زهير محفوظ
29 أبريل 2021
15:45

أصدرت اللجنة القانونية التابعة للمكتب المسير لنادي الزمالك المصري ، اليوم الخميس ، بيانا رسميا تنتقد فيه سلوكات و تصريحات وكيل أعمال المدرب باتريس كارتيرون ، و ذلك قبل مواجهة المقاولون العرب الليلة الخميس ، على ملعب ” لقاهرة الدولي ” ، برسم الجولة الثامنة عشر لمنافسات الدوري المصري الدرجة الأولى.

و أكد نادي الفرسان في بيان رسمي نشر عبر موقعه الإلكتروني يقول فيه : ” أكدت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز رفضها تدخلات وكيل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم باتريس كارتيرون وتصريحاته حول أمور فنية تخص النادي “.

و زاد المصدر ذاته : “وشددت إدارة النادي على عدم صحة الشائعات المثارة أخيرا والهدف منها النيل من استقرار الفريق. وشددت اللجنة على أن علاقة وكيل كارتيرون بنادي الزمالك انتهت فور التعاقد مع المدير الفني”.

و أتم المتحدث ذاته بشكل حازم : ” أن أي تصريحات أخرى صادرة عنه سيضطر الزمالك لاتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على استقرار الفريق في الفترة المقبلة “.

و ختم البيان ب : ” أن أي تصريحات أخرى صادرة عن وكيل كارتيرون لا تعبر عن النادي بأي حال من الأحوال معربة عن استيائها من تصريحات وكيل المدرب غير المسئولة “.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram