في طور التحميل

الزمالك يُمنع من تسجيل محمد أوناجم

26 سبتمبر 2021
عموري إدريس
02:02
يعيش نادي الزمالك الي أزمة مع ، بعد عدم تمكن النادي الأبيض من تسجيل محمد ، العائد حديثاً إلى الأراضي المصرية بعد أن قضى الموسم الماضي كمعار في نادي داد الرياضي، وحصوله على البطاقة الدولية للاعب من الملكية ة ل.

الدردير: ''شرط بنشرقي هو من يعطل ملف التجديد''
الدردير: ''شرط بنشرقي هو من يعطل ملف التجديد''

وكشف موقع "اليوم السابع" نقلاً عن مسؤول بنادي الزمالك، أنه تم رفض حصول الفريق على بطاقة أوناجم الدولية عندما تم طلبها عن طريق نظام الفيفا لمطابقة انتقالات اللاعبين ""، الشيئ الذي يحول دون تسجيل اللاعب في قائمة لاعبي الزمالك لهذا الموسم.


وتم رفض طلب النادي بسبب قرار الاتحاد الدولي القاضي بإيقاف تسجيل اللاعبين الجدد بنادي الزمالك، كعقوبة على خلفية توقيع لاعب الفريق الشاب حسام أشرف عقد مع كل من الزمالك وأكاديمية ب.

الفيفا يوافق للزمالك حصوله على بطاقة أوناجم الدولية
الفيفا يوافق للزمالك حصوله على بطاقة أوناجم الدولية

وجرى الآن تحويل طلب الزمالك من نظام ال"TMS" إلى ما يسمى بالطلبات الخاصة، كما شدد المصدر ذاته على ضرورة إرسال إدارة النادي خطابا باللغة الإنجليزية للفيفا، يوضحون من خلاله أن أوناجم ليس لاعباً جديداً، بل لاعباً منتهية إعارته، كحل للحصول على بطاقة اللاعب الدولية من

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram