الزنيتي يوضح موقفه لجماهير الرجاء (صور)

الزنيتي يوضح موقفه لجماهير الرجاء (صور)
5 مايو 2022
صلاح هلامة (صحفي متدرب)
23:02
نشر أنس الزنيتي حارس مرمى ، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الي بالأنستغرام، صورا له يعبر فيها عن تفاجئه بعدم فوزه ب أفضل لاعب داخل الفريق الأخضر في هذا الشهر، مباشر بعد إعلان جمال حركاس نسرا رجاويا لشهر أبريل الماضي.

مالانغو يلتقي بزميله السابق في الرجاء
مالانغو يلتقي بزميله السابق في الرجاء
ومن جهة أخرى نشرت زوجت أنس الزنيتي تدوينة عبر حسابها الرسمي بالأنستغرام، تعبر فيها بطريقة غير مباشرة عن عدم رضاها، حيث لمحت أن زوجها هو الذي يستحق جائزة أفضل لاعب في الرجاء الرياضي لشهر أبريل الماضي.

وتحصل جمال حركاس على جائزة أفضل لاعب في شهر أبريل الماضي، في الاستفتاء الذي طرحته إدارة الرجاء الرياضي عبر صفحتها الرسمية، للتصويت على أحسن لاعب للشهر الماضي، وذلك بعدما قدم نفسه في أحسن صورة في ال التي لعبها رفقة الرجاء الرياضي.

الرجاء الرياضي يختبر لاعبيه بمباراة قوية
الرجاء الرياضي يختبر لاعبيه بمباراة قوية
وجدير بالذكر أن أنس الزنيتي قدم مستويات كبيرة رفقة الرجاء الرياضي، في المباريات التي لعبها منذ تعافيه من الإصابة، إذ تألق في صد ثلاث ركلات الجزاء أمام كلا من ، برسم دور ربع النهائي ل، واتحاد ، لحساب الجولة الثانية والعش من .

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram