السلامي : "أنا لي كان عليهم يدوزوني فاللجنة التأديبية وغادي نبدل التعامل مع اللاعبين بوجود "الشهود"

26 يناير 2021
زهير حجاري
13:56
قال جمال السلامي مدرب ل إن المكتب المسير للفريق بقيادة رشيد الأندلسي عليه أن يستدعيه بصفة مباشرة للمثول أمام المجلس التأديبي للفريق بدل استدعاء مساعده محمد .

المدرسة التونسية تجتاح المغرب
المدرسة التونسية تجتاح المغرب
وأبرز السلامي الذي حل ليلة أمس الإثنين ضيفا على موقع الأنصار "ديما ديما راجا بوان كوم" إنه هو المسؤول الأول عن طاقمه التقني وبالتالي فهو المعني بإستدعائه أمام اللجنة التأديبية حيث قال في هذا الصدد .. "كان على المكتب يستدعيني أنا ماشي البكاري حيث أنا لي ماقلتش للطاقم لي معايا ما يعطيو ال إلا بالإذن ديالي".

وبخصوص ما وقع في مستودع ملابس في مباراة أوضح السلامي أن الأحداث التي شهدها مستودع الملابس في ، كانت أمام أنظار الرئيس شخصيا، في أبوشروان الذي كان يتحدث في منطقة التصريحات الصحفية والبكاري الغائب بسبب على غرار السلامي، مؤكدا أن العميد محسن متولي والمخضرمين الشاكير والزنيتي، هما المسؤولين عن الفريق في غياب الطاقم التقني، ويتحملون كامل المسؤولية في ما وقع.

حسنية أكادير تنتظر قرار لجنة النزاعات لخطف لاعب من الدشيرة
حسنية أكادير تنتظر قرار لجنة النزاعات لخطف لاعب من الدشيرة
وأضاف المتحدث نفسه بأن سياسته في التواصل والتعامل مع اللاعبين ستتغير، بحيث سينطلق في التحدث معهم أمام "الشهود" بعدما كان يتحدث مع لاعب بلاعب.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram