في طور التحميل

السلامي : إفتقدنا النجاعة الهجومية و لم نكن جاهزين لمواجهة الوداد

زهير محفوظ
21 مارس 2021
19:43

أبدى جمال السلامي مدرب الرجاء الرياضي حسرته من الهزيمة التي تلقاها الفريق ، أمام مضيفه و غريمه التقليدي الوداد الرياضي ، بهدفين دون مقابل ، على أرضية ” المركب الرياضي محمد الخامس ” ، برسم الجولة العاشرة لمنافسات البطولة الإحترافية في قسمها الأول .

و قال في تصريح خص به الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون بعد نهاية اللقاء ، ” كنا نعرف أنها ستكون مباراة صعبة لكلا الجانبين ، لقد أضعنا المباراة في 15 دقيقة الأولى ، بعد أن سجل علينا هدفين من كرات ثابتة خلال الأنفاس الأولى للمواجهة ” .

و أضاف السلامي عبر نفس المصدر ” : حاولنا العودة في اللقاء ، عبر خلق مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل ، من بينها كرتين إرتطم في العارضة ، لكننا لم نكون محظوظين بما فيه الكفاية ” .

و زاد المتحدث ذاته ” مباشرة بعد تسجيل الهدفين ، فريق الوداد أغلق جميع المنافد المؤدية لمرمى الحارس رضا التكناوتي ، فحاولنا خلق مجموعة من الفرص عبر الأطراف ، و لكننا إفتقدنا للنجاعة الهجومية ” .

و إختتم السلامي تصريحه ب ” : لم نكن جاهزين بما فيه الكفاية للعب أمام الوداد ، حيث إفتقدنا للجاهزية البدنية الكافية ، و هذا ما تبين لأننا خسرنا مجموعة من الصراعات الثنائية ” .

و بهذه الهزيمة ، ظل فريق الرجاء الرياضي البيضاوي في المركز الثاني برصيد 19 نقطة ، فيما إستقر الوداد الرياضي وحيدًا في الصدارة ب22نقطة ، مع مباراة ناقصة أمام نهضة بركان .

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
cross-circle
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram