السيتي يستعيد نغمة الفوز في إنجلترا و فالنسيا يفرمل برشلونة في الليغا

30 مايو 2019
إم. إف. إم
22:47

نجح الدولي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو في قيادة فريقه مانشستر سيتي لتحقيق الفوز ب 3-1 على ضيفه أرسنال، في قمة المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز.
أغويرو تمكن من توقيع هاتريك في الدقائق 1 و44 و61، فيما جاء هدف أرسنال عبر المدافع الفرنسي لوران كوسيينلي في الدقيقة 11.
و بات في رصيد السيتي 59 نقطة، مقلصا ق عن المتصدر ليفربول المتصدر إلى نقطتين، مع مباراة ناقصة لرفقاء محمد صلاح امام يونايتد، مقررة الاثنين في ختام المرحلة، فيما تجمّد رصيد أرسنال عند 47 نقطة وتنازل عن المركز الخامس لمصلحة مانشستر يونايتد (48 نقطة) الفائز على مضيفه ليستر سيتي بهدف نظيف.

و في إسبانيا حافظ برشلونة على الصدارة رغم تعادله بميدانه امام فالنسيا بهدفين لهدفين، في مباراة شهدت تألق ميسي بتوقيعه ثنائية، بعدما كانت الباريسا منهزمة بهدفين لصفر، نتيجة لم يستغلها المطارد المباشر ، الذي تعرض للهزيمة امام مضيفه بتيس بهدف نظيف.
و ربح برشلونة نقطة إضافية عن الاتليتيكو، حيث رفع رصيده ل 50 نقطة مقابل 44 للأتليتيكو و 42 للريال الفائز على ديبورتيفو ألافيس بثلاثة اهداف نظيفة، تناوب على تسجيلها بنزيمة، فينيسيوس و ماريانو دياز، في حين تراجع للمركز الرابع ب 36 نقطة بعد خسارته من أمام مضيفه سيلتا فيغو بهدف نظيف.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram