الشاكير لـ ''ام اف ام'': ''دائما الدرويش كياكل العصى ومغاديش ندعي الرجاء على الفلوس''

14 أغسطس 2021
حليمة الدهوي
14:03
تحدث الموقع حديثا في كشوفات فريق شباب المحمدية لكرة القدم، عن سبب اختياره الفريق الفضالي بعد مغارة صفوف خلال فترة الصيفية الجارية.

بلقشور: ماشي أي كان يقدر يساير هاد المهمة.. خاص يخدم ليل نهار
بلقشور: ماشي أي كان يقدر يساير هاد المهمة.. خاص يخدم ليل نهار
وقال شاكير في تصريح خص به إذاعة ''ام اف ام'': ''اخترت الشباب لأن لديه مشروع في الموسم القادم للمنافسة على لقب البطولة ''برو''، تحت قيادة المدرب الأكثر تتويجا بهذا اللقب ''.

وفي موضوع ذي صلة، أوضح الشاكير أن مغادرته صفوف النسور جاءت بعد انتهاء عقده معهم وعدم رغبة إدارة النادي في التجديدي بقوله: ''قضيت مع أحسن أربع سنوات في مسيرتي الإحترافية، لأنني فزت معه بالألقاب، وحققت حلمي''.

شباب بنجرير يرد على اتهامات فريق الطاس بالتلاعب في نتيجة مباراته ضد الإسلامي الوجدي
شباب بنجرير يرد على اتهامات فريق الطاس بالتلاعب في نتيجة مباراته ضد الإسلامي الوجدي
وأضاف المتحدث ذاته: ''لدي مستحقات مالية عالقة في ذمة الرجاء، لموسمين رياضيين، لكنني لن أصل مع الفريق إلى دعوى أو شيء من هذا القبيل، سنبقى إخوة وسنحل الأمر بشكل ودي''.

وتابع ''البومادا الصفراء'' كما يلقبه : ''سامحت في مبلغ 165 م للجيش الملكي، في سنة 2017، من أجل الإنتقال إلى الرجاء والدويش داذما كياكل العصى''.

جدير بالذكر، أن الشاكير من بين ركائز الفريق الأخضر، في الأربع سنوات التي حمل فيها قميص النادي، بفضل المستوى الجيد الذي يقدمه داخل رقعة الميدان.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram