الشرطة تستجوب شنايدر وكويت بسبب قضية مخدرات

الشرطة تستجوب شنايدر وكويت بسبب قضية مخدرات
7 نوفمبر 2021
عموري إدريس
13:02
استجوبت الشرطة الهولندية، نجمي  ل القدم سابقًا، وديرك كويت، للاستماع إلى أقوالهما في قضية مخدرات، تعود جذورها إلى العام الماضي، ومرتبطة بإحدى عصابات المافيا.

لاعب رجاوي مطلوب في يوسفية برشيد
لاعب رجاوي مطلوب في يوسفية برشيد

وبحسب ما أوردته صحيفة دي تلغراف الهولندية يومه الأحد، فقد كان نجما "الطواحين" سابقًا يلعبان من أجل المال على إحدى منصات المقامرة غير القانونية والتابعة لإحدى عصابات المافيا، حيث تم القبض عليهما في لاهاي العام الماضي.

وأضاف المصدر ذاته أن اللاعبين تكبدا ديونا كبيرة بسبب القمار، مما دفع بالعصابة لتهديدهما، وقال شنايدر وقتها في لصحيفة يومية هولندية: "لقد توصلت إلى اتفاق مع شخص ما في محطة وقود. اعتقدت أنه من ال أن أدفع نقدًا، حتى أتمكن من اللعب دون الكشف عن هويتي". وأضاف: "لم ألعب من أجل المال ولكنني أحببت اللعب".

ويشار إلى أن شنايدر البالغ من العمر 37 عامًا قد اعتزل اللعب في عام 2019، وسبق له اللعب للعديد من الأندية الكبرى في مقدمتها ريال مدريد و و أمستردام و التركي و والغرافة القطري، في حين سبق لللاعب كويت أن لعب لفينورد الهولندي وفنربخشة التركي، وعاش أبرز محطات حياته الكروية مع ليفربول خلال الأعوام 2006-2012.

ميزانية الوداد تنتعش من جديد بمبلغ مهم
ميزانية الوداد تنتعش من جديد بمبلغ مهم
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram