في طور التحميل

الصبار: ''سنواتي مع الرجاء سبب تراجع مستواي''

12 سبتمبر 2021
حليمة الدهوي
16:09
أكد وليد الصبار الموقع حديثا في كشوفات فريق الإماراتي ل، قادما من أولمبيك آسفي أن هذا الإنتقال إختياره الشخصي، بعد نهاية عقده مع الأخير بنهاية الموسم الرياضي الماضي.

رحيمي يدخل القفص الذهبي
رحيمي يدخل القفص الذهبي
وقال الصبار في تصريح خص به برنامج ''من الملاعب الرياضية'' على إذاعة ''ام اف ام'': ''قرار الإحتراف كان من أجل إستعادة مستواي الأصلي، بعد خوضي عدة تجارب في ، من بينها الذي أقدم معه المستوى المطلوب، الراسينغ البيضاوي، وآسفي''.

وتابع المتحدث ذاته قوله ب: ''اخترت من أجل تطوير مستوي أكثر داخل رقعة الميدان، ولما لا الإحترافي مستقبلا في دوريات أخرى''.

وفي موضوع ذي صلة، أوضح الصبار أن اللاعبين المغاربة عندما تتاح لهم فرصة حمل قميص ناد كبير ك، لم يحضوا بالتوجيه وهذا الأمر قد يعود عليهم مع مرور قت سلبا: ''قضيت رفقة الرجاء أربع سنوات وكنت معهم في ''الموندياليتو'' وعمري 17 سنة، لكن في ظل التوجيه، لم أقدم المطلوب ولم أبقى في مسار تصاعدي''.

وأنهى الصبار تصريحه ب: ''أشكر كل الأطر التي تدربة على يدها، وجل رفاقي في كل التي جاورتها، وأتمنى العودة يوما إلى الدوري الإحترافي وتقديم المستوى المطلوب''.

جدير بالذكر، أن أن الصبار وقع في كشوفات الإمارات الإماراتي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram