في طور التحميل

الصحفي الموريتاني أحمد بابا: ”لا مجال للمقارنة بين المنتخب المغربي والموريتاني”

حليمة الدهوي
26 مارس 2021
19:37

أقر الصحفي الموريتاني عماد أحمد بابا، بصعوبة المباراة التي ستجمع اليوم الجمعة، منتخب بلاده بنظيره المغربي، برسم الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2022.

وقال بابا في تصريح خص به برنامج ‘’الشوط الثالث’’، على إذاعة ‘’ام اف ام’’: ‘’لا مجال للمقارنة بين المنتخبين، فالكفة بكل موضوعية، تميل إلى المنتخب المغربي، في ظل الأسماء المميزة التي يتوفر عليها، ورغم ذلك يصعب التكهن بنتيجة اللقاء’’.

وأكد المتحدث ذاته، أن منتخب موريتانيا لديه أفضلية الأرض، والجمهور القليل، الذي سيحضر إلى هذه المباراة، الشيء الذي يخول له البحث عن التأهل للدور الموالي من المسابقة الإفريقية، في المركز الثاني في ظل تأهل المنتخب الوطني.

وزاد يقول: ‘’هناك بعض الأسماء الجديدة التي عززت تشكيلة المنتخب من بينهما الدولي الموريتاني أبوبكر كومارا، الممارس بالدوري الفرنسي، والذي نتمنى منه رقفة البقية تقديم الإضافة في هذه القمة’’.

وأضاف: ‘’الكل هنا متفاءل بتحقيق نتيجة إيجابية، أو على الأقل الخروج بالتعادل، الذي يزيد من ترشحنا للتأهل’’.

وأردف قائلا في ذات الصدد: ‘’درجة الحرارة هنا في موريتانيا لا تتعى 18، في توقيت المباراة، وهذا شيء إيجابي للطرفين من أجل تقديم طابق كروي جيد’’.

جدير بالذكر، أن المنتخب الوطني سيحل بعد قليل ضيفا على نظيره موريتانيا، على أرضية ملعب الشيخ ولد بدية في موريتانيا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
cross-circle
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram