في طور التحميل

الصراع يشتد بين باريس واليونايتد حول زيدان

15 نوفمبر 2021
عموري إدريس
15:43
يتصارع فريقي الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي، للظفر بخدمات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذي ظل حرا منذ انفصاله عن فريق الإسباني خلال الصيف الماضي، إذ تسارع إدارة الفريقين لحسم هذا الملف خلال الساعات المقبلة.

زياش نجم مباراة تشيلسي واليونايتد
زياش نجم مباراة تشيلسي واليونايتد

وكشف موقع  "le10sport" الفرنسي، أن فريق مانشستر يونايتد تقدم بشكل كبير لحسم ملف المدرب زيدان، قصد خلافة المدرب الحالي الذي يحقق نتائج سلبية مع الفريق الذي يحتل، لغاية الجولة 11، المركز السادس على لائحة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021-2022.

ووفق المصدر ذاته فإن إدارة "الشياطين الحمر" استعانت بلاعبَيها كريستيانو رونالدو ورفائيل فاران، اللذين لعبا تحت إشراف "زيزو" خلال فترة إشرافه على تدريب الفريق "الملكي"، من أجل مساعدتها على التوقيع له.

فالفيردي لخلافة سولشاير في اليوتايتد
فالفيردي لخلافة سولشاير في اليوتايتد

وينوي نادي سان جيرمان كذلك في تغيير مدربه ي ماوريسيو بوكيتينو على الرغم من ه نتائج جيدة في ""، لكن هدف الباريسيين أصبح واضحا وهو التتويج ب، وذلك لن يتحقق إلا بقدوم زيدان، حسب اعتقادهم.

وأكد الموقع أن الفريق "الباريسي" قد يخرج خاسرا من هذا السباق، بسبب دخول إدارة مان يونايتد في مفاوضات جدية لحسم ملف المدرب السابق لريال مدريد خلال الساعات المقبلة، مشيرا إلى أن الـ48 ساعة المقبلة ستكون حاسمة في هذا الملف. 

إنريكي عن انتقاله لليونايتد: "هل هذا يوم كذبة أبريل؟"
إنريكي عن انتقاله لليونايتد: "هل هذا يوم كذبة أبريل؟"

وت تقارير صحفية فرنسية قد أكدت أن زيدان لا يفكر في التعاقد حاليا مع أي فريق بعد الانفصال عن "المغي"، على اعتبار أنه ينتظر فرصة للإشراف على منتخب بلاده فرنسا، والذي يدربه الآن ديدييه ديشامب.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram