الصراع يشتد في القسم الثاني على بعد دورة من نهاية الذهاب

5 أغسطس 2019
إم. إف. إم
22:36

احتدم الصراع على مقدمة سبورة ترتيب بطولة القسم الثاني بعد إجراء منافسات الدورة 14 اليوم الأحد والتي أسفرت ثلاثة انتصارات وخمس تعادلات.

وانتهت قمة الدورة 14 بين فريق الاتحاد البيضاوي وضيفه الراسينغ البيضاوي بالتعادل بهدف لمثله في المباراة التي احتضنها ملعب الصخور السوداء بمدينة ليواصل الراسينغ تصدره لمنافسات بطولة القسم الثاني بما مجموعه 25 نقطة.

حظوظ أكرد لحضور مونديال قطر ترتفع
حظوظ أكرد لحضور مونديال قطر ترتفع
واكتفى النادي الرياضي السالمي صاحب الرتبة الثانية بفارق نقطة عن المتصدر بدوره بالتعادل دون أهداف أمام مضيفه جمعية سلا، في مباراة شهدت تضييع الفريق السلاوي لضربة جزاء.

وعاد بفوز ثمين خارج قواعده، بعد هزمه لمضيفه بثلاثة أهداف لهدف، ليرفع رصيده من النقاط إلى 23 في الرتبة الثالثة، في الوقت الذي واصل فيه المغرب الي سلسلة نتائجه الإيجابية رفقة مدربه الجديد منير الجعواني، الذي قاده لفوز ثالث على حساب بهدف لصفر، مع تضييع الفريق الفاسي لضربة جزاء بواسطة لاعبه عصام الراقي.

الجماهير المغربية تشبه داري بالنيبت
الجماهير المغربية تشبه داري بالنيبت
وحسم النادي القنيطري المباراة التي حل فيها ضيفا على بالملعب البلدي بمدينة تمارة لصالحه بفوزه عليه بهدف لصفر، ليرفع رصيده من النقاط إلى 19 نقطة في الوقت الذي انحدر فيه الفريق الزموري للرتبة الخامسة بـ21 نقطة.

وفي باقي المباريات تعادل شباب بن جرير أمام ضيفه بهدف لمثله، وهي النتيجة ذاتها التي انتهت بها مباراة الدشيرة وضيفه وداد تمارة، في حين فاز على ضيفه بهدف لصفر.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram