الصرصار: "الوداد مكانش فيها حب الذات وسميت بنتي على النادي وخديت عليها 5 مليون"

1 أبريل 2021
حليمة الدهوي
21:21
تحدث سمير الصرصار اللاعب السابق لفريق داد الرياضي ل، عن العلاقة الطيبة التي ت تجمع بين لاعبي الأخير، خلال الفترة التي جاور فيها النادي الأحمر.

أسرة أول مدرب في تاريخ الرجاء معرضة للتشرد بعد ثلاثة أسابيع
أسرة أول مدرب في تاريخ الرجاء معرضة للتشرد بعد ثلاثة أسابيع
وقال الصرصار في تصريح خص به إذاعة ‘’ام اف ام’’: ‘’ آنذاك كانت المجموعة لديها روح الفريق، وتساعد أي طاقم تقني جديد على الدخول في منظومة النادي بشكل سريع".

وأضاف: ‘’قبل كل حصة كان يجب على كل لاعب بيننا، حكي ‘’نكتة’’، من أجل بداية التب في جو حماسي يساعدنا على التركيز أكثر وتقديم كل ما لدينا داخل رقعة الميدان، فعلا كنا عائلة وليس زملاء’’.

الوداد يفاوض مُدرّبيْن مُتمرّسيْن
الوداد يفاوض مُدرّبيْن مُتمرّسيْن
وأوضح المتحدث ذاته، أن كان يتوفر على خيرة اللاعبين في الدوري الإحترافي، ويصعب على مدرب الفريق إختيار تشكيلة أساسية، بفضل تساوي مستوى كل اللاعبين".

وزاد يقول: ‘’دكة بدلاء ‘’الواك’’ كانت تعرف أسماء كبيرة، كعبد الحق ايت العريف، و، ورغم ذلك لم تكن بيننا حساسية، أو ما يعرف الآن بحب الذات، كان همنا الوحيد هو فوز الفريق".

رحلة جوية في انتظار لاعبي الوداد لإقامة معسكر تدريبي خارج البيضاء
رحلة جوية في انتظار لاعبي الوداد لإقامة معسكر تدريبي خارج البيضاء
وأنهى الصرصار تصريحه بالحديث عن ابنته وداد، بقوله: "وداد ازدادت سنة 2005 أي في نفس سنة مغادرتي الفريق، وقررت أن أسميها اسم النادي، كعربون حب وتقدير لكل مكوناته، وهداها رئيس المكتب المديري للفريق آنذاك عبد الإلاه المنجرة "كورميت" منحوث عليه اسم وداد وخمسة م سنيتم على هذا الإسم".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram