الصواري ل "إم إف إم": قصتي حيرت الفرنسيين بعدما تحولت من حارس مرمى إلى مهاجم هداف

30 مارس 2021
زهير حجاري
18:00
كشف الدولي ي السابق حسن الصواري، قصة تحوله من إلى مهاجم هداف.

وقال الصواري الذي يتحدث اليوم الثلاثاء عبر إذاعة إم إف إم من خلال برنامج ، إنه كان حارسا للمرمى في صفوف بوردو الفرنسي، وأيضا لفريق مدينته سطات مع النهضة، لكن مشاكل وقعت له مع الأخير، جعلته يغادر إلى مدينة خريبكة من خلال فريقها المحلي ال.

وتابع المتحدث ذاته بأنه خاض إختبارات تقنية مع "لوصيكا"، ومن هنا بدأت حكايته مع تغيير مركزه من حارس مرمى إلى مهاجم، بعدما أعجب مسؤولو الفريق ومعهم اللاعبين، بقدرته على أن يصبح هدافا في المستقبل، حيث قال في هذا الصدد .. "فالتدريبات جربت راسي فالهجوم، والإداري جدير والمدرب الميلاني نصحوني باش نولي مهاجم، وكنشكرهم على هاد النصيحة لي عطاوني".

احتجاجا على ويكلو الديربي..منتسبون لجمهور الرجاء يتسببون في حرق بساط حلبة الجري بدونور
احتجاجا على ويكلو الديربي..منتسبون لجمهور الرجاء يتسببون في حرق بساط حلبة الجري بدونور
وأبرز الصواري أنه في موسمه الأول كمهاجم، حل وصيفا لبيضوضان الذي توج هدافا للبطولة آنذاك.

وأردف مهاجم سابقا، أنه بعد عودته إلى عبر بوابة إيستر الفرنسي، تفاجأ مسوؤولو فريقه السابق بوردو، كونه أصبح مهاجما في إيستر بعدما كان حارسا للمرمى في صفوف بوردو.

فشل صفقة البدري مع الرجاء لرفضه لاعبين سابقين للفريق ضمن طاقمه
فشل صفقة البدري مع الرجاء لرفضه لاعبين سابقين للفريق ضمن طاقمه
وعن جديده بعد ه القدم ، كشف لاعب مجموعة من الأندية طنية، أنه فتح أكاديمة لكرة القدم بمسقط رأسه بسطات قصد تفريخ مواهب في اللعبة ذاتها.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram