في طور التحميل

الطوسي “حكان الجلدة” والعامري “مورينهو” مطلب الرجاويين خلفا للسلامي

زهير حجاري
22 مارس 2021
18:50

يجس الرجاويون نبض كل من رشيد الطوسي وعزيز العامري من أجل أن يتولى أحدهم تدريب الرجاء الرياضي لكرة القدم خلفا لجمال السلامي الذي بات مستقبله على كف عفريت على رأس الإدارة التقنية للفريق الأخضر بعد الهزيمة في الديربي ضد الوداد الرياضي.

ويتداول إسم الطوسي والعامري بقوة لدى الأوساط الرجاوية بالرغم من أن الأول يرتبط بعقد مع الجامعة الملكية المغربية كرة القدم والثاني مشرفا عاما على النادي الرياضي القنيطري بالقسم الثاني.

وتأتي رغبة جمهور الرجاء في تولي أحد هذين المدربين، مهمة تدريب الفريق خلفا للسلامي، بسبب طريقة لعبهم وأسلوبهم في التدريب والذي يعتمد بالأساس على اللعب المفتوح والكرة الهجومية والأداء الفرجوي، الذي تطالب به مكونات الفريق الأخضر.

وكان الطوسي قد درب الرجاء واشتهر معه بمقولة “حكان الجلدة” في الوقت الذي يحظى فيه العامري بإحترام الرجاويين بالنظر إلى الكرة الممتعة التي كان يقدمها مع المغرب الرياضي التطواني، علما أن مقولته الشهيرة هي انتقاذه لأسلوب لعب جوزيه مورينهو قائلا ” مورينهو غا زرك”.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
cross-circle
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram