في طور التحميل

''الغرين بويز'': ''اللاعبين متستاهلوش تخلصو على المستوى الهزيل أمام الفتح''

27 أكتوبر 2021
حليمة الدهوي
14:10
انتقدت مجموعة ''ال'' الفصيل المساند لفريق الرياضي ل القدم، اليوم الأربعاء، لاعبي الأخير على المستوى الذي قدموه أمس الثلاثاء، في مباراتهم أمام الرياضي، لحساب الجولة السابعة من منافسات طنية الإحترافية.

الرجاء يفسخ عقد لاعب أجنبي
الرجاء يفسخ عقد لاعب أجنبي
وقالت المجموعة في تدوينة نشرتها على صفحتها الرسمية بتطبيق ''فيسبوك'': ''بعد المستوى الهزيل اللاعبين ما يستاهلوش يتخلصو الموسم بأكمله، لأن هناك بعض ''المرتزقة'' كيختارو ال لي فيهم المقابل المادي''.

وأضافت المجموعة، أن تعادل أمس الذي مان بإمه أن يكون فوزا سهلا، يتحمله المدرب الي لسعد جردة الشابي، الذي أشرف على انتدابات كارثية، وساهم بشكل غير مباشر في تزكية فشل المكتب المديري الحالي.

الرجاء يقترب من ضم لاعب ودادي سابق
الرجاء يقترب من ضم لاعب ودادي سابق
وفي موضوع ذي صلة، أوضحت المجموعة أن الجمع العام العادي للنادي، والمقرر اليوم من أجل انتخاب رئيس جديد، وفي ظل عدم كثرة الترشيحات، فإنها ستساند المكتب الجديد في مهامه، مشددة على كونها لن تقبل منه كلمة ''الأزمة''.

وحددت المجموعة أن مطالبها للمكتب الجديد جاءت كالتالي: ''نموذج النادي القائم بذاته الذي يحترم اختصاصات اللجان المكلفة، الاستثمار في أبناء المدرسة، انتدابات وازنة بالكيف وليس بالكم كما فعل المكتب الحالي خلال ال الماضية، وأهم مطلب وهدف في الشق الرياضي هو تحقيق عصبة الأبطال ثم عصبة الأبطال''.

لاعب يضع شروطا صعبة لفسخ عقده مع الرجاء
لاعب يضع شروطا صعبة لفسخ عقده مع الرجاء
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram