في طور التحميل

“الفار” ينهي قمة الدفاع و”الماط” بلا غالب ولا مغلوب

حليمة الدهوي
18 مايو 2021
21:56
انتهت مباراة ل، اليوم الثلاثاء، أمام ضيفه بالتعادل هدفين في كل شبكة، برسم الجولة الثامنة عشر من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية، على أرضية ملعب العبدي في الجديدة.

فاخر يفك عقدة ''البشير'' ويعيد المحمدية إلى الانتصارات
فاخر يفك عقدة ''البشير'' ويعيد المحمدية إلى الانتصارات
ففي حدود الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول، افتتح أصحاب الأرض نتيجة المواجهة عن طريق اللاعب شعيب المفتول، الذي ترجم ضربة ركنية نفذها العميد إلى هدف، بعثر من خلاله أوراق “الماط”، الذي أكمل باقي دقائق الشوط ضائعا داخل رقعة الميدان.

ومع بداية الشوط الثاني، “شوط المدربين”، استحسن أبناء جمال الدريدب التعامل مع أطوار الخمسة والأربعين دقيقة المتبقية، بتمركز ع جيدا في وجه عبد الفتاح حدراف، وياسين الذهبي لاعبا ع.

بهدف نظيف.. العساكر يضمدون جراح ''الكلاسيكو'' أمام مولودية وجدة
بهدف نظيف.. العساكر يضمدون جراح ''الكلاسيكو'' أمام مولودية وجدة
وتمكن محمد كمال لاعب الحمامة البيضاء، من تسجيل هدف التعادل لصالح رفاقه في تمام الدقيقة 51، بعد مجهود فردي كبير من زميله هشام الخلوة.

وقبل نهاية المباراة في وقتها الأصلي بثمانية دقائق، عاد حكم المباراة نور الدين الجعفري، إلى مشاهدة “”، من أجل التأكد من لمس الكرة يد أحد لاعبي داخل مربع العمليات، وهو الأمر الذي تسبب في إيقاف المباراة لمدة خمسة دقائق، ليتم بعده الإعلان عن ضربة جزاء لصالح فرسان دكالة، ترجمها العميد قرناص إلى هدف ثاني لصالح فريقه.

التشكيلة الرسمية لأولمبيك آسفي أمام م.التطواني
التشكيلة الرسمية لأولمبيك آسفي أمام م.التطواني
وخلال الوقت البدل الضائع لذات الجولة، استمر ضغط الضيوف على مرمى الحارس سفيان بنرحو، محاولين بذلك تعديل الكفة لصالحهم والخروج من ملعب العبدي بأقل الأضرار، إلى غاية الدقيقة 95، التي أسفر فيها الجعفري عن ثاني ضربة جزاء لصالح الفريق التطواني، بعد تدخل قوي من قبل لاعب ع مسعود جوما في حق مهاجم “الماط”، سجل من خلالها حمزة الموساوي هدف التعادل لفريقه، لينتهي اللقاء بهدفين لمثلهما.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram