الفيفا يعيق الشكل الجديد لدوري الأمم

الفيفا يعيق الشكل الجديد لدوري الأمم
20 ديسمبر 2021
أمين أوزي
12:37
يسعى الدولي ل القدم () إلى وقف الشكل الجديد لعصبة الأمم، الذي يعتزم الاتحاد الأوروبي إطلاقه في عام 2024، بالاتفاق مع اتحاد أمريكا الجنوبية.
وأعلن الاتحاد الأوروبي ل مؤخرا عن توسيع مع اتحاد أمريكا، وت البداية تنظيم مباراة بين إيطاليا (بطلة ) والأرجنتين (بطل )، ثم دخول 10 من القارة الأمريكية، في عصبة الأمم.
الرجاء يعير لاعبه لشباب السوالم
الرجاء يعير لاعبه لشباب السوالم
ووفقا لصحيفة "ديلي ميل"، يعتزم "فيفا" عرقلة الشكل الجديد لعصبة الأمم، في القمة المقبلة، التي ستشهد حضور 211 اتحادا محليا.
وأشارت إلى أن الفيفا يعتقد أن الشكل الجديد لدوري الأمم يقسم العالم إلى قسمين، الأول يضم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وكونميبول، والثاني يضم بقية العالم.
وأوضحت أن الفيفا كان غاضبا أيضا، حيث أن الاقتراح الجديد يقلل من فرص إقامة كأس العالم كل عامين، والتي يدور حولها الكثير من الجدل.
وقالت إن الاتحاد الدولي سيضاعف الضغط على الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وكونميبول،لتنفيذ فكرة استضافة كأس العالم كل عامين، وهو ما يعني إلغاء الاقتراح الجديد لدوري الأمم.

الدفاع الحسني الجديدي يغير وجهته لإقامة معسكر تدريبي
الدفاع الحسني الجديدي يغير وجهته لإقامة معسكر تدريبي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram