القادوري: "للزمالك لاعبين كبار ولم نتوصل بأي دعوة تخص حامل الكرات"

2 مارس 2022
عموري إدريس
19:22
شدد بدر القادوري الدولي السابق والمدير العام لفريق ي، على صعوبة وقوة مباراة الزمالك والنادي الأحمر المقبلة ضمن .

الوداد تريد حلا للإلتحاق بشبيبة القبائل بالجزائر
الوداد تريد حلا للإلتحاق بشبيبة القبائل بالجزائر
وقال القادوري في تصريحاتهط لبرنامج "في الملعب وأنت سايق" مع "إبراهيم فايق" على إذاعة "ميجا إف إم" : "إن مقابلة والمصرية دائما ما تكون في غاية القوة ونتمنى أن تكون مباراة كبيرة تليق بالفريقين".

وعن موعد تواجد بعثة داد في رد قائلًا: "لم نحدد تاريخ التواجد في القاهرة حتى الآن لكن سنتواجد في القاهرة قبل المباراة بثلاثة أيام أو يومين على الأقل".

تحكيم تونسي لمباراة الوداد و شبيبة القبائل
تحكيم تونسي لمباراة الوداد و شبيبة القبائل
وتابع: "الزمالك يمتلك لاعبين مميزين مثل و والعقل المدبر للفريق ، من الصعب معرفة من يستطيع تحقيق الفوز خاصة وأن الفريقين يمران من مرحلة عدم توازن من ناحية النتائج بالإضافة إلى أن نادي الزمالك قام بتغير مديره الفني الأمر الذي قد يكون إيجابيا للفريق الأبيض أو حتى سلبيا خاصة وأن أي فريق بعد تغير مدربه يتم تغير أسلوب لعبه ككل.

وعن دعوة الطفل عمر حامل الكرات رد قائلًا: "في البداية نشكر المستشار مرتضى منصور على هذا القرار والاهتمام بذلك لكن لم نتوصل أي دعوة حتى الآن وأنا لا أحب أن يصبح اللاعب بطل خاصة وأن عمره 16 سنة ومازال أمامه الكثير ".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram