الكاف يحدد الإثنين المقبل موعدا لقرعة كأس الكونفدرالية

19 فبراير 2021
زهير حجاري
11:36
كشفت الكونفدرالية الإفريقية ل القدم صباح اليوم الجمعة عن موعد إجراء لمسابقة الكونفيدرالية الإفريقية، حيث حددت الإثنين المقبل، موعدا لسحبها بالعاصمة المصرية .

أرقام جيدة للمنتخب المغربي ضد جنوب إفريقيا
أرقام جيدة للمنتخب المغربي ضد جنوب إفريقيا
ومن المقرر أن يتأهل 15 فريقا، من دور الـ32 الإضافي، إلى مرحلة المجموعات، لينضموا إلى نهضة بركان (حامل اللقب)، الذي تم إعفاؤه من المشاركة في هذا الدور.

وتهم القرعة، فريقي وال، في حال تجاوزهما لدور المكرر، حيث سيخوض الأول إيابه ب ضد بعدما كان قد فاز ذهابا بهدف وحيد، في الوقت الذي سيكون فيه الإتحاد البيضاوي أمام مهمة تجاوز عقبة نكانا الزامبي الذي كان قد هزمه ذهابا ب بهدفين دون رد.

وسيتم تقسيم ال الـ16 إلى أربع مجموعات، بواقع أربعة فرق في كل مجموعة.

وكشف "كاف" أيضا، عبر موقعه الرسمي، جدول لقاءات البطولة حتى المباراة النهائية، حيث تجرى الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، في العاشر من مارس القادم، فيما تقام الجولة الثانية بعدها بأسبوع.

وتقام الجولة الثالثة، في الرابع من أبريل المقبل، ثم الرابعة بعدها بأسبوع، يليها الخامسة في 21 من نفس الشهر، وتختتم مباريات دور المجموعات في 28 أبريل.

وستجرى مباريات الذهاب والعودة لدور الثمانية، يومي 16 و23 ماي القادم، فيما تقام لقاءات ذهاب وإياب نصف النهائي، يومي 20 و27 يونيو المقبل، على أن تلعب المباراة النهائية، في العاشر من يوليوز القادم.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram