"الكاك" يرسم خارطة طريقه للعودة إلى مكانته الطبيعية

10 فبراير 2021
زهير حجاري
18:54
يقدم النادي الرياضي القنيطري ل غدا الخميس بأحد فنادق المدينة، مشرفه العام الجديد الإطار الوطني وفريق العمل الذي سيشتغل معه، في إطار السياسة الجديدة للفريق، من أجل العودة إلى مته الطبيعية بالقسم الاحترافي الأول.

معسكر مغلق بالشمال في انتظار الدفاع الحسني الجديدي
معسكر مغلق بالشمال في انتظار الدفاع الحسني الجديدي
وحسب صادر عن إدارة "الكاك" قبل ق من يومه الأربعاء فإن الأخير، سيقوم بالتزامن مع تقديم العامري، بتوقيع شراكات في مجالات التسويق والتواصل والتدبير المالي والمحاسباتي والتحول لشركة رياضية و جديد.

وفي ما يلي نص البلاغ .. "يواصل نادينا العريق النادي الرياضي القنيطري تثبيت هياكله الجديدة تقنيا وإداريا لبناء مجده من جديد ومواكبة التحولات التي تشهدها كرة القدم في إطار منظومة محترفة.

الناصري يرفض تسريح الدغوغي
الناصري يرفض تسريح الدغوغي
ولهذه الغاية سينظم نادينا غدا الخميس 11 فبراير 2021 بداية من الساعة الحادية عشرة صباحا حفلا رياضيا كبيرا يحتضنه كنز المهدية.

الحفل سيتميز بتقديم المشرف العام الجديد للنادي القنيطري الإطار الوطني عزيز العامري وفريق عمله الذي سيشتغل على مستوى الفئات الصغرى، مع تقديم تقني شامل يهم مشروع الشباب للإطار التقني عبد القادر يومير، بحضور آباء وأولياء لاعبي الفئات العمرية للنادي الرياضي القنيطري.

اتحاد طنجة يطيح بوفاء وداد وديا
اتحاد طنجة يطيح بوفاء وداد وديا
كما سيتم شراكات جديدة مع بعض الشركات، بداية مع شركة ستعمل على المصاحبة والمواكبة لتحويل الجمعية الرياضية إلى شركة رياضية، وشركة للمصاحبة والمواكبة في مجال الماركوتينغ والتسويق، وشركة للمصاحبة والمواكبة في مجال الإتصال والتواصل، وشركة للمصاحبة والمواكبة في مجال التدبير المالي والمحاسباتي والإداري.

وبعد ذلك سيوقع النادي الرياضي القنيطري شراكة جديدة مع شركة متخصصة في الألبسة الرياضية، وفي آخر حفل هناك مفاجأة جديدة سيكشف عنها الرئيس علي الرماش وتتعلق بتوقيع شراكة جديدة مع جديد.

وعند نهاية الحفل الرياضي الكبير سيعقد الرئيس علي الرماش لقاءا مع المجتمع المدني في أول تواصل له مع هذه المكونات التي تشكل جزءا من مشروعه الكبير الذي يفتح من خلاله الباب للأخذ بالآراء التي ستفيد نادينا العريق بدون إقصاء لأحد".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram