في طور التحميل

الكاميروني نغوا يقود مباراة المغرب و بوروندي

زهير محفوظ
29 مارس 2021
23:00

عينت اللجنة التحكيم التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ” الكاف ” ، طاقما تحكيميا من دولة الكاميرون ، لقيادة مواجهة المنتخب الوطني المغربي و نظيره بوروندي ، غذا الثلاثاء ، على ” المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله ” ، برسم الجولة السادسة و الأخيرة عن المجموعة الخامسة برسم تصفيات كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

و سيدير لقاء الأسود الأطلس و نظيره بوروندي ، الحكم الكاميروني بليز يوفين نغوا إلى جانب مواطنيه رودريغ ميني و رونالد بيغوه كحكمين مساعدين.

و يبلغ الحكم الكاميروني 39 عاما ، إذ تحصل على شارة التحكيم من الإتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا ” سنة 2017 ، و لم يسبق له أن قاد أية مواجهة للمنتخب بجميع فئاته أو نادي مغربي.

و يمني المنتخب الموريتاني النفس في إنتصار الأسود على بوروندي ، من أجل حسم المقعد الثاني المؤهل ” للكان ” بالكاميرون ، علما أن ” المرابطون ” يمتلكون إمتياز الفوز دون إنتظار نتيجة المباريات الأخرى.

و يشار أن المنتخب المغربي قد تصدر المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط ،من 3 انتصارات و تعادل وحيد، متبوعا بالمطارد المباشر موريتانيا ب6 نقاط ، فيما يحتل بوروندي المركز الثالث ب5 نقاط ، و تقبع جمهورية إفريقيا الوسطى في المرتبة الأخيرة ب4 نقاط.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
cross-circle
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram