في طور التحميل

الكرتي يتنازل للوداد عن جزء مهم من مستحقاته المالية

2 أكتوبر 2021
ر.ز
14:37
وافق اللاعب وليد الكرتي على التنازل عن جزء كبير من مستحقاته المالية العالقة في ذمة فريق ي، بعد التأكد من انتقاله إلى صفوف نادي .

حالة شفاء جديدة من كورونا في طاقم الوداد
حالة شفاء جديدة من كورونا في طاقم الوداد
وسيحصل الكرتي على جزء بسيط من مستحقاته المالية، وسيتنازل في المقابل عن 320 م سنتيم، تمثل المنحة السنوية لهذا الموسم وشطرا من المنحة السنوية للموسم المنصرم، إضافة إلى مآت أخرى متعلقة ببلوغ نصف نهائي منافسات في الموسم الماضي.

ولم يعترض الكرتي على طلب ، وهو نفس ما قام به المهاجم عندما انتقل إلى صفوف التركي، وسفيان رحيمي الذي تنازل عن جزء من مستحقاته لصالح الرجاء بعد انتقاله إلى العين ي، وقبله عندما التحق بصفوف الأهلي المصري.

صابر: الوداد في حاجة إلى تدبير جيد لا للانتدبات
صابر: الوداد في حاجة إلى تدبير جيد لا للانتدبات
ووافق الوداد على تسريح الكرتي إلى بيراميدز مقابل 1.8 مليون دولار، بينما سيحصل اللاعب على ما يقارب 3.2 مليون دولار مقسمة على ثلاث سنوات، وهي مدة العقد الذي سيربط بين الجانبين.

ولعب الكرتي 303 مباراة رسمية مع الوداد خلال 8 سنوات، وفاز مع الفريق بأربعة ألقاب للبطولة الاحترافية ولقب دوري أبطال إفريقيا وكأس السوبر الإفريقي.

موعد عودة بن يشو إلى تداريب الوداد
موعد عودة بن يشو إلى تداريب الوداد
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram