الكورفا سود تحتج باللون الأسود أمام مولودية وجدة

17 يناير 2023
هـ . شمراق
11:00
قررت مجموعات "الكورفا سود" الحضور باللون الأسود، خلال المقابلة التي ستجمع عشية اليوم فريقي و ل القدم، ا على ما اعتبرته المجموعة "تضييقا" لها.

تداريب انفرادية للزرهوني قبل الالتحاق بالمجموعة الرجاوية
تداريب انفرادية للزرهوني قبل الالتحاق بالمجموعة الرجاوية
وأصدر فصيلي "ال" و"الايغلز" المساندين لفريق الرياضي، بلاغا رسميا لهما على صفحتهما ب"الفايسبوك"، مؤكدين حضورهم لمباراة اليوم باللون الأسود، تعبيرا عن الإنتهاكات التي تت لها المجموعة، حسب ما جاء في البلاغ.

ووجهت المجموعة رسالة مهمة لجميع أنصار الفريق، قائلة :"ونطلب من كل رجاوي ضبط النفس وتشجيع الرجاء وعدم الدخول في مناوشات مع أي ..".

جماهير الرجاء تنتظر تقوية صف الهجوم
جماهير الرجاء تنتظر تقوية صف الهجوم
وأضافت في نفس البلاغ، رسالة خاصة للاعبين :" كما نوجه رسالة للاعبين من أجل تحقيق الإنتصار والاقتراب أكثر من الصدارة واستمرار سلسلة النتائج الإيجابية".

وأكدت الكورفا سود على أنها ستظل دائما خلف الفريق الأخضر, قائلة:" نؤكد لكم دعمنا الكامل واللامشروط لبذل المزيد من الجهد والصبر، لتصحيح الأخطاء والعودة لسكة الإنتصارات المتتالية".

أندية كثيرة تتجاوز مشكلة المنع من التعاقدات
أندية كثيرة تتجاوز مشكلة المنع من التعاقدات
ويشار إلى أن الرجاء الرياضي سيواجه مولودية وجدة، على أرضية ، عشية اليوم الثلاثاء ابتداء من الساعة السادسة والربع، وذلك لحساب الجولة 13 من الاحترافية "انوي".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram