في طور التحميل

''الكورفا سود'' لـ مكتب الرجاء: ''أبدعتم في طرح الإكراهات عوض الحلول سيترقبكم الشر مقابل الخير''

حليمة الدهوي
23 يوليو 2021
13:51
دعت مجموعة ''الكورفا سود'' المكونة من ألتراس ''الغرين بويز'' و''الإيغلز''، فصيلي فريق الرياضي لكرة القدم، داخل المدرجات، المكتب المديري للأخير، على ضرورة تحديد موعد محدد لعقد جمع عام استثنائي.

أغلبهم أبناء الرجاء.. مواجهة خاصة تنتظر لاعبي شباب السوالم أمام النسور
أغلبهم أبناء الرجاء.. مواجهة خاصة تنتظر لاعبي شباب السوالم أمام النسور
وخرجت مكونات المجموعتين، أمس الخميس، في وقفة احتجاجية أمام مقر ''الوازيس''، تطالب من خلالها عقد ، وكذا توقيف إمضاء أي عقد أو إلتزام مالي له تداعيات مستقبلية يتحمل مسؤوليتها المكتب المستقبلي.

وأوضحت المجموعة في بلاغ مشترك نشر بموقع ''فيسبوك''، أنها قدمت فرصة للمكتب الحالي، من خلال دعمه وعقد اجتماعات هدفها إيصال صوت كل غيور على هذا الكيان، غير أن الأخير أبان العكس بقولها: ''

الجناني: ''لا شيء رسمي مع سريع واد زم''
الجناني: ''لا شيء رسمي مع سريع واد زم''
الا انه المكتب أبان عن جبن و ضعف شخصيته و عدم قدرته على اتخاذ القرارات المناسبة، وهو ما قدم لنا إشارات واضحة أنه مكتب ليس في مستوى تطلعات النادي وطموح ، أبدعتم في طرح الاكراهات عوض الحلول و استمررتم بتصرفاتكم الهزلية بتقزيم صورة نادي حارب ولا زال يحارب من أجله الرجال طيلة هاته السنين،إنجازكم الوحيد هو اختباؤكم في ظل الأزمة المالية و المذل في الأمر أنه لم يكن السبب الرئيسي الوحيد في فشلكم، فكيف لكم بالتفكير أكثر بتسييركم لأمور النادي المستقبلية ؟''.

وأضافت المجموعة في ذات الصدد: ''أخذنا بعين الاعتبار الاستحقاقات التي كان ينافس من أجلها اللاعبون والمدرب ضمانا للاستقرار، وهو ما جعل المكتب القزم يظن أن الكورفا انتهت نضالاتها برحيل السلامي''.

خاص.. الحيمر: الرجاء بيتي الثاني وحذرت اللاعبين من الغرور
خاص.. الحيمر: الرجاء بيتي الثاني وحذرت اللاعبين من الغرور
وأنهى البلاغ قوله ب: ''

أمام هذه الموجة العارمة القادمة على التغيير و من أجل مستقبل هادئ لكم، سنعيد قولها : " قيامكم للصفقات الربحية الخاصة و بيعكم للركائز المهمة لمستقبل الفريق قبل رحيلكم هو بمثابة لعب ورقة انتحارية أمام غضب الشعب الرجاوي المتأجج على هذه المهازل التسييرية المتكررة و أنتم الوحيدون من تتحملون مسؤولية تداعيات أفعالكم.

وأمام ضعف مؤسسة المنخرط و انقساماتها في ايجاد حلول موضوعية طيلة السنوات الماضية، نحملكم بدرجة أولى كامل المسؤولية التاريخية بالنظر للشرعية المؤسساتية وما يخوله لكم القانون، و لعله يكون النداء الاخير لهؤلاء المنخرطين ؛ و في حال عدم تحرككم من أجل الجمع العام و إيجاد الحلول، سيترقبكم الشر مقابل الخير الذي نكنه لهذا الكيان !''

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram