الكورفا سود للمكتب المديري للرجاء: ''عاهدنا أنفسنا أن نصون صورة النادي من أي دنس أو تشويه''

29 يونيو 2021
حليمة الدهوي
18:48
أصدرت مجموعة ، المكونة من فصلي فريق ل القدم، داخل المدرجات ألتراس ''''، و''الإيغلز''، بلاغا تنبيهيا خصت به المكتب المديري للنادي.

<strong>استغلال حافلة العصبة في الانتخابات وتزوير عقد لاعبة يؤديان لتوقيف عضوين من منصبيهما</strong>
استغلال حافلة العصبة في الانتخابات وتزوير عقد لاعبة يؤديان لتوقيف عضوين من منصبيهما
وحذرت المجموعة المكتب المذكور، من إبرام شراكة من بعض الجهات كشركة الأقمصة الخاصة بالنادي، التي غرضها الربح لبعض الأعضاء المنخرطين حسب تعبيرهم.

وجاء البلاغ على الشكل التالي: ''في حالة التجرؤ ومخالفة الشفافية وأيضا ضرب الحائط تحذيرنا بالتوقيع لما سبق ذكره، سنعلنها حملة رجاوية لمقاطعة هذه المنتوجات والتي ستكون من نفس جودة القمصان السابقة، ومتابعة المعنيين بالأمر لإصرارهم في قضاء مصالح شخصية ربحية على حساب النادي.

البطولة الاحترافية تسدل ستارها بقمتين متناقضتين
البطولة الاحترافية تسدل ستارها بقمتين متناقضتين
فموضوع القمصان ليس من شأننا، لكن موضوعنا اليوم هو استغلال الفريق لملئ جيوب لصوص المكتب بتوقيع عقود مشبوهة. هذا المكتب الذي أبان عن فشل ذريع على جميع المستويات لا يجيد سوى الركوب على النتائج الإيجابية التي يحققها اللاعبين وكل همهم نهائي كأس العرب؛ لتحقيق مصالح وأطماع شخصية غير مبالين بمصالح النادي العليا، ولعل تحديد أهداف الموسم في تحقيق كأس العرب وتهميش بقية المنافسات خير د''.

عاهدنا أنفسنا أن نصون صورة النادي من أي دنس أو تشويه.

جدير بالذكر، أن سبق وتحدث عن جودة أقمصة النادي الخاصة باللاعبين وكذا التي تباع لل، بعد أن اعتبرها غير صالحة لفريق بمستوى .

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram