في طور التحميل

اللجنة المركزية تعلن حكام الدور الـ 13 من البطولة الإحترافية

حليمة الدهوي
23 أبريل 2021
11:13

أعلنت اللجنة المركزية للتحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حكام الجولة الثالثة عشر من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية.

وجاءت تعيينات الحكام على الشكل التالي:

ـ محمد النحيح، عز الدين بالقايد، أنس غمام، سعد وريد، نور الدين الجعفري ومحمد الرباني في تقنية الفيديو ‘’فار’’، للمباراة التي ستجمع اليوم الجمعة، الجيش الملكي وحسنية أكادير على أرضية المركب الأمير مولاي عبد الله في الرباط.

ـ رضوان جيد، لحسن أزكاو، رشيد اللوزاتي، طارق متمني، عادل زوراق وعصام بن بابا في تقنية ‘’الفار’’، لمواجهة المغرب الفاسي ومضيفه النهضة أتلتيك الزمامرة، المقررة اليوم الجمعة كذلك، على أرضية ملعب المسيرة الخضراء في آسفي.

ـ محمد بلوط، جواد سحمودي، عبد العالي خليفة، محمد العلمي، بشرى كربوبي وفتيحة الجرموني في تقنية الفيديو، للقاء الفتح الرياضي وسريع واد زم، المبرمجة غدا السبت، على أرضية ملعب الفوسفاط في خريبكة.
ـ جلال جيد، مصطفى أكركاد، عبد الغفور خيدر، فاطمة الزهراء العجاني، نبيل بنرقية، عبد الحق مستغفير في تقنية الفيديو، للمباراة التي ستجمع مولودية وجدة، بالمغرب التطواني، على أرضية الملعب الشرفي للمدينة الشرقية.
ـ داكي الرداد، هشام علي لخويا، إدريس ايت جلال، عمر شداد، كريم صبري، وعبد العظيم الشعايبي في تقنية الفيديو، لمواجهة شباب المحمدية ويوسفية برشيد على أرضية ملعب البشير في المحمدية.

ـ مباريات الأحد القادم:
عبد العزيز لمسلك، زكرياء برينسي، زكرياء بوشتاوي، محمد سليمان، وهشام التمسماني وجمال ميمون في تقنية الفيديو، لمباراة الوداد الرياضي أمام إتحاد طنجة، على أرضية ملعب ابن بطوطة.
ـ ياسين بوسليم، عبد الله شيطو، ياسين ضميري، محمد الفقير، وسمير الكزاز ،هشام ايت عبو في تقينة ‘’الفار’’، لمواجهة الرجاء الرياضي وضيفه أولمبيك آسفي، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء.
ـ مصطفى كشاف، عصام ستار، نور الدين أنبارو، يوسف التريكي، حمزة الفارق ونسرين حمزة في تقنية الفيديو، لمباراة نهضة بركان والدفاع الحسني الجديدي، على أرضية ملعب البلدي بمدينة بركان.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram