اللجنة المركزية للتأديب أصدرت عقوبات على الرجاء و فرق أخرى

30 أبريل 2022
صلاح هلامة (صحفي متدرب)
18:31
أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية ة ل القدم، مجموعة من العقوبات في حق أندية ولاعبين ومسؤولين، لحساب مباريات تهم الجولتين الـ21 والـ22 من البطولة الوطنية.

آخر مواجهات الوداد وأولمبيك خريبكة.. كفة الانتصارات تميل للأحمر
آخر مواجهات الوداد وأولمبيك خريبكة.. كفة الانتصارات تميل للأحمر
وعرفت جل العقوبات توقيف اللاعبين والتغريم، إذ كان أكبرها التي عوقب بها نادي أولمبيك آسفي، بتغريمه مبلغ 50 ألف درهم، لاست جماهيره للشهب الاصطناعية والتسبب في توقيف المباراة.

فيما يلي العقوبات الخاصة بالجولة الـ21 من البطولة الوطنية.

توقيف السيد ميمون مفتاح الخير، مرافق فريق مولودية وجدة، مباراة واحدة، مع تغريمه 20 ألف درهما، بعد ه في المباراة التي جمعت فريقه ب، وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بمولودية وجدة، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.
•تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 20 ألف درهما، لاقتحام أحد جماهيره لأرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بمولودية وجدة، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته بالرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق أولمبيك أسفي مبلغ 50 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية مما أدى إلى توقيف المباراة التي جمعته ب لمدة 3 دقائق، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق أولمبيك خريبكة مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته بنهضة بركان، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.
العقوبات الخاصة بالجولة الـ22 من البطولة الوطنية:

توقيف منير مكنية، لاعب فريق أولمبيك اسفي، مباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بشباب المحمدية، وذلك بناء على المادة 53-2 من مدونة التأديب.
• توقيف كريم الهاني، لاعب فريق أولمبيك اسفي، مباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بشباب المحمدية، وذلك بناء على المادة 53-2 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق شباب المحمدية مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك اسفي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق أولمبيك أسفي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته بشباب المحمدية، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته ب، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق اتحاد طنجة مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته بمولودية وجدة، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق أولمبيك خريبكة مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق سريع واد زم، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته ب، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق الفاسي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته بالدفاع الحسني الجديدي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق سريع واد زم مبلغ 2000 درهما، لحصوله على4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك خريبكة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

مركب محمد الخامس خارج خدمة الوداد والرجاء بسبب الكاف
مركب محمد الخامس خارج خدمة الوداد والرجاء بسبب الكاف
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram