في طور التحميل

“الماص” يعود إلى سكة الانتصارات على حساب إتحاد طنجة

حليمة الدهوي
2 مايو 2021
02:26

فاز فريق المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم، اليوم السبت، بهدفين مقابل هدف وحيد، على ضيفه إتحاد طنجة، برسم الجولة الرابعة عشر من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية.

وعرفت الخمسة والأربعين دقيقة الأولى، إيقاعا مرتفعا من حيث المحاولات، التي كانت من قبل الطرفين، لعل أبرزها من قدم أكسيل مايي ويوسف أنور بالنسبة لفارس البوغاز، وهيثم عينة وعبدولاي ديارا من جهة الماص، لكن كل الهجمات بائت بالفشل، لتنتهي الجولة بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني، تضاعفة جهود لاعبي الفريقين، الماص من أجل الخروج من سكة النتائج السلبية، وإتحاد طنجة من أجل تكريس آخر انتصار لهم أمام المتصدر الوداد.

ففي حدود الدقيقة 73 من عمر الشوط الأول، أسفر حكم اللقاء نور الدين الجعفري عن ضربة جزاء لصالح الضيوف، أهدرها المنفذ أكسيل مايي، لكنه كان في المتابعة بعد تصدي الحارس أمين البورقادي لها، ليسكنها في شباكه.

وبعدها بثنانية دقائق، عدل محمد الفقيه النتيجة لصالح رفاقه النمور، من ذات النقطة، ليختتم بعدها لحسن كوربي نتيجة المواجهة بهدف ثاني لفريقه، لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف وحيد لصالح أصحاب الأرض.

جدير بالذكر، أن المغرب الفاسي ارتقى إلى المركز السابع في الترتيب العام للدوري الإحترافي، برصيد 18 نقطة، فيما تجمد فارس البوغاز في المركز الخامس بمجموع 20 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram