في طور التحميل

المباريات الدولية تربك تحضيرات الوداد لمواجهة قلوب الصنوبر

30 سبتمبر 2021
ر.ز
21:40
يتخوف مدرب ي وليد الركراكي من العودة المتأخرة للاعبيه الدوليين من منتخباتهم الوطنية، مما من شأنه أن يؤثر سلبا على تحضيرات الفريق الأحمر لمباراة ذهاب سدس عشر نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي يحل فيها ضيفا على نادي قلوب الصنوبر الغاني يوم الأحد 17 أكتوبر.

نبيل معلول: الأهلي المصري عليه أن يكون بايرن ميونيخ في إفريقيا
نبيل معلول: الأهلي المصري عليه أن يكون بايرن ميونيخ في إفريقيا
وسيبدأ تحضيراته لهذه المباراة وهو منقوص العدد، حيث سيلتحق أيوب العملود بمعسكر المنتخب الوطني المغربي الذي يواجه ذهابا وإيابا ثم غينيا، في 2022، كما سيلتحق مؤيد اللافي بمعسكر منتخب ليبيا، وسينضم سيمون مسوفا وغاي مبينزا على التوالي لمنتخبي تنزانيا والكونغو، فضلا عن العناصر التي سيوجه إليها الحسين عة الدعوة للمشاركة في معسكر المنتخب المغربي الرديف الذي سيشارك بين نونبر ودجنبر المقبلين في كأس العرب التي تحتضنها .

ويشارك مؤيد اللافي مع منتخب ليبيا في مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات أمام المنتخب الي يومي 8 و10 أكتوبر، وسيقود سيمون مسوفا المنتخب التنزاني في مباراتي البنين يومي 7 و10 أكتوبر، كما سيكون غاي مبينزا حاضرا رفقة منتخب الكونغو في مواجهتين ضد منتخب الطوغو يومي 9 و11 أكتوبر، وسيشارك أيوب العملود رفقة "أسود الأطلس" في ثلاث مباريات بين يومي 6 و12 أكتوبر.

حصري..منخرطو الوداد يطالبون بحضور مواجهة قلوب الصنوبر الغاني
حصري..منخرطو الوداد يطالبون بحضور مواجهة قلوب الصنوبر الغاني
وإلى جانب هؤلاء، ينتظر أن يوجه عموتة الدعوة إلى أحمد رضا التكناوتي ويحيى عطية الله وأشرف داري ويحيى جبران ووليد الكرتي و ورضا الجعدي، للمشاركة في معسكر استعدادا لمنافسات كأس العرب.
وسيخوض المنتخب المغربي الرديف بدوره ثلاث مباريات ودية بين 7 و12 أكتوبر، ضد منتخبات غامبيا وجنوب السودان ثم سيراليون.

ويرغب الركراكي في السفر مبكرا إلى العاصمة الغانية أكرا من أجل التحضير بشكل جيد لمباراة دوري أبطال إفريقيا، غير أن برنامج المباريات الدولية قد يربك استعدادات الوداد لمباراة قلوب الصنوبر، وبرنامج سفر الفريق إلى غانا.

قلوب الصنوبر: لم نترك الحكم الأنغولي معلقا في المطار
قلوب الصنوبر: لم نترك الحكم الأنغولي معلقا في المطار
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram