المحليون يحبسون الأنفاس بالكاميرون وخطوة تفصلهم عن نهائي "الشان"

3 فبراير 2021
زهير حجاري
09:51
يشد المحلي لكرة القدم يومه الأربعاء انطلاقا من الساعة الثامنة مساء، أنظار المغاربة حينما يخوض نصف نهائي كأس للاعبين المحليين ضد منتخب البلد المنظم الكاميرون.

قرعة كأس أمم إفريقيا توقع المغرب مع مصر
قرعة كأس أمم إفريقيا توقع المغرب مع مصر
وسيدخل "أسود" الحسين عموتة بمعنويات مرتفعة، بعد تسجيلهم لثمانية أهداف من أصل مبارتين، حيث دكوا شباك بخماسية في المباراة الأخيرة من دور المجموعات، وتأهلوا إلى المربع الذهبي بعد ثلاثية في مرمى في دور الربع.

ويتمتع نجوم البطولة الاحترافية بجاهزية كبيرة قبل مواجهة " الغير المروضة" بإسثتناء آدم النفاتي الذي سيغيب بسبب إلى غاية نهاية الشان.

غايا مرباح يتلقى مكافأة بعد تألقه مع الرجاء
غايا مرباح يتلقى مكافأة بعد تألقه مع الرجاء
وتخشى مكونات المنتخب المحلي من إستفزازات السلطات المحلية بالكاميرون، بخصوص حركة السير من ال إلى الملعب وهو ما نبه إليه الحسين عموتة مدرب المنتخب على هامش الندوة الصحفية يوم امس الثلاثاء.

يذكر أن المنتخب الوطني المحلي يدافع عن لقب "الشان" الذي قد حققه في النسخة الأخيرة التي نظمت بالمغرب سنة 2018.

أسود الأطلس مجبرون على البحث عن منتخبين في شتنبر
أسود الأطلس مجبرون على البحث عن منتخبين في شتنبر
و كشف لكرة القدم، عن قائمة الحكام الذين سيقودون قمة المغرب ضد الكاميرون، والتي تتكون من "جون جاك نكامبو ندالا" من الكونغو الديمقراطية ك وسط، بمساعدة كل من مواطنه "أوليفي كابيني سفاري" و "عيسى يايا" من التشاد، في حين أنيطت مهمة الحكم الرابع للكيني "بيثر واوروكماكو".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram