المدير الرياضي لمازيمبي :”الفيفا أنصفتنا في ملف مالانغو”

10 سبتمبر 2019
إم. إف. إم
10:10

في تغريدة له على حسابه في تويتر، أكد فريدريك كيتانحي، المدير رياضي بنادي تي بي ، أن ال أنصفت ناديه في ه مع الرجاء الرياضي ي، حول صفقة إنتقال المهاجم بيين .

و أشار في تغريدته إلى أنه تم الإقرار بوجود ساري المفعول، يربط بين اللاعب و ناديه السابق مازيمبي، و عليه فمن المنتظر أن تصدر قريبا، في حق اللاعب مالانغو و فريقه .

رضوان الحيمر: "كانصح البدراوي مايتسرعش بهذا الخصوص.."
رضوان الحيمر: "كانصح البدراوي مايتسرعش بهذا الخصوص.."
و ختم بأن مازيمبي يبقى له الحق في قبول أو إستئناف ، التي ستطال الرجاء و كذا بيين مالانغو.

TPM: Condamnation confirmée pour le Raja et Malango par la FIFA dans la reconnaissance du contrat et la condamnation du Raja et du joueur pour avec violé (i) pour le joueur son contrat et (ii) pour le Raja les règlements de la fifa.

الجامعي يزف خبرا سعيدا لجماهير المغرب الفاسي
الجامعي يزف خبرا سعيدا لجماهير المغرب الفاسي
— Frederic Kitengie (@KifreFrederic) March 5, 2020

و لم ينشر فريدريك أي وثيقة تثبت ما كتبه، و هو ما جر عليه وابل من الإنتقادات الحادة، من أنصار مازيمبي، الذين عبروا عن تذمرهم من وضع الفريق حاليا مع الرئيس كاتومبي.

و يرى الكثيرون أن هذه التدوينة، و بالنظر لظرفيتها، هي فقط محاولة يائسة للتأثير على اللاعب و كذا فريقه الرجاء، قبل مباراة إياب ربع نهائي دوري الأبطال، و المقرر غدا السبت، علما أن مازيمبي يواجه خطر الخروج من المسابقة، عقب خسارته في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram