في طور التحميل

المغرب التطواني في لقاد تأكيد الصحوة أمام وادي زم

إبراهيم الزوين
2 مايو 2021
18:06

منتشيان بفوزهما في الجولة الماضية، يصطدم فريق المغرب التطواني مساء اليوم مع سريع وادي زم، على أرضية الملعب الكبير لمدينة طنجة، عن الجولة ال 14 من الدوري المغربي للمحترفين.

و يدخل ممثل الحمامة البيضاء المواجهة، بمعنويات مرتفعة، بعد رحلة موفقة الاسبوع المقبل، عاد فيها بالنقاط الثلاث من أمام مضيفه مولودية وجدة، رفعت رصيد الفريق إلى 15 نقطة،، و قفز إلى المركز الثاني عشر، و ساهم في إستقرار الفريق، و دفع الرئيس محمد رضوان لزيارة اللاعبين خلال إحدى الحصص التدريبية، من أجل تحفيز اللاعبين معنويا وماديا للفوز في لقاء وادي زم.

ريع وادي زم، من جانبه سيكون مطالبا بتزكية الفوز الأخير على الفتح الرباطي، و الإبتعاد و لو مؤقتا من مخالب النزول، و سيلعب اللقاء بمعنويات مرتفعة، و همه الوحيد العودة بأقل الأضرار، علما أن السريع يحتل الرتبة الأخيرة برصيد 11 نقطة.
كما تعد المباراة مناسبة للمدرب الصحابي، لإثبات قدراته و رد الإعتبار لشخصه، بعد قرار الإقالة الشهير من تدريب الفريق التطواني، و هو الذي لم يعمر أكثر من مبارتين قاد فيهما الفريق

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram