المنتخب المصري يضع إجراءات احترازية مشددة قبل أمم إفريقيا

31 ديسمبر 2021
محمد مصطفي
15:29
أعد المنتخب الي خطة طبية لمواجهة تفشي فيروس كورونا بمتحوره الجديد «أوميكرون» حفاظًا على سلامة بعثة الفريق المتجهة يومه الجمعة المقبل إلى للمشاركة في نهائيات الأمم الإفريقية.

وخضع حتى الآن أعضاء الفريق إلى مسحتين طبيتين للكشف عن الفيروس، أولها فور وصول اللاعبين أمس الخميس إلى ستاد لأداء مرانهم الأول، كما تم إجراء أخرى اليوم للتأكد من سلامة الجميع لكونهم في معسكر مفتوح، بالإضافة إلى مسحة أخرى قبل بدء المعسكر المغلق، كما ستجرى مسحة جديدة قبل السفر، إضافة إلى المسحات التي ستجرى لكل لاعب من المحترفين في الخارج قبل الانضمام إلى المعسكر المغلق، وذلك ضمن الاستعدادات الطبية للمشاركة فى و التى تتضمن أيضًا آشعات و تحاليل مفصلة لكل لاعب.

وشدد الجهاز الطبي للمنتخب المصري بقيادة الدكتور محمد أبو العلا على تطبيق الإجراءات الاحترازية داخل المعسكر وأثناء التنقل من مقر الإقامة إلى م الات والعودة مع منع الاختلاط تمامًا بعزل البعثة طبيًا، خلال معسكرها بالقاهرة وطوال مدة إقامتها بالكاميرون.

وانطلق أمس معسكر منتخب مصر الأول ل بقيادة ي كارلوس المدير الفني.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram