"الموندياليتو" يجمع الوداد مع الهلال للمرة السادسة تاريخيا وكفة الانتصار تميل للنادي السعودي

13 يناير 2023
ف. الفصاص
21:00
ضربت للأندية لفريق داد الرياضي ل القدم، موعدا جديدا مع فريق برسم ربع نهائي "اليتو" شهر فبراير المقبل.

الرجاء محروم من الهبطي في لقاء أولمبيك أسفي
الرجاء محروم من الهبطي في لقاء أولمبيك أسفي
وتعتبر هذه المباراة السادسة بين الفريقين في تاريخهما، إذ سبق أن التقيا في خمس مناسبات سابقة آخرها كانت ودية سنة 2013، انتهت لصالح الهلال بهدفين نظيفين.

وغلبت كفة انتصارات الهلال السعودي على الوداد خلال الخمس مباريات التي جمعتهما، إذ فاز الهلال بثلاثة منها بينما اكتفى الوداد بالانتصار في مناسبة واحدة، وحسم التعادل نتيجة مباراة واحدة بينهما.

قناة سعودية تحصل على حقوق نقل منافسات "الموندياليتو" بالمغرب
قناة سعودية تحصل على حقوق نقل منافسات "الموندياليتو" بالمغرب
وجمعت بطولة العربية للأبطال سنة 1989، الفريقين في أول لقاء بينهما والذي انتهى لصالح أبناء القلعة الحمراء بثلاثة أهداف نظيفة، بينما ثاني لقاء بينهما حسمه الهلال لصالحه بنتيجة هدف واحد لصفر سنة 2005 بدوري أبطال العرب، ثم أنهى التعادل نتيجة مباراة العودة بينهما لنفس المسابقة بهدف في كل شبكة.

وبعد خمس سنوات عاد الهلال السعودي ليفوز على الوداد مرة ثانية، ضمن بطولة النخبة الدولية بهدف لصفر، قبل أن يسدل الهلال الستار على تاريخ مواجهاته مع الوداد سنة 2013 في ، أنهاها بفوزه بهدفين لصفر.

اللافي يرفض إعارته لنادٍ تونسي
اللافي يرفض إعارته لنادٍ تونسي
وسيلتقي الوداد والهلال للمرة السادسة في تاريخهما، وللمباراة الأولى من نوعها لحساب ربع نهائي ، بأرضية بالرباط يوم الرابع فبراير المقبل.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram