الناصيري .. قدمنا ترشيح "دونور" قبل أن نضمن تأهل الوداد للنهائي ولم يعترضوا آنذاك .

9 مايو 2022
ف. الفصاص
13:10
بعدما تحرك نادي مبكرا, مطالبا الافريقي بتحديد ملعبا محايدا لاستضافة نهائي دوري أبطال افريقيا . أفاد سعيد الرياضي في تقارير إعلامية بأنه لا وجود له بنية الرد على خطاب الأهلي بشأن ملعب مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، مشددًا على أنه وقت ترشح المغرب لاستضافة النهائي لم يعترض .

الوداد تريد حلا للإلتحاق بشبيبة القبائل بالجزائر
الوداد تريد حلا للإلتحاق بشبيبة القبائل بالجزائر
وفي ذات السياق أوضح الناصيري قائلا " نحترم المؤسسات محليا و قاريا، لذلك لن نقوم بالرد على خطاب الأهلي الموجه للكاف بشأن رفض احتضان ملعب محمد الخامس نهائي نسخة الأبطال الحالية "

ولأن الأهلي ركزت على أن يجب أن تحقق تكافؤ الفرص , قال رئيس الوداد " تقدمنا بالترشيح و16 فريقا في سباق بداية من دور المجموعات، الوداد و والأهلي والزمالك والترجي وصنداونز و وغيرهم، أي فرق من بلدان مختلفة ولا أحد كان يعلم الغيب إن كان الوداد سيصل النهائي، كما لم يعترض أحد مثلما يحدث اليوم " .

تحكيم تونسي لمباراة الوداد و شبيبة القبائل
تحكيم تونسي لمباراة الوداد و شبيبة القبائل
وأكد سعيد الناصيري أن الدار البيضاء حتى اللحظة هي صاحبة التنظيم بحسب نتائج التصويت لتي منحتنا 16 صوتا مقابل 9 لداكار . مشددا على أن أي مخالفة لنتائج هذا التصويت ستكون ضربا للديموقراطية .

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram